حقيقة عدم مشاركة محمد صلاح في كأس العالم 2018

حقيقة عدم مشاركة محمد صلاح في كأس العالم 2018

    تعرض الدولي المصري محمد صلاح إلي إصابة في الكتف مما أدي إلي خروجة من المباراة في الدقيقة الـ26 من عمر المباراة حيث قام اللاعب الإسباني بتدخل علي محمد صلاح بإشتباك باليد مما جعل محمد صلاح يسقط علي أرضية الملعب والتدحرج مما أدي إلي خلع في الكتف كما أعلنت العديد من الجهات الموثق منها والجدير بالذكر ان الدولي المصري هو اللاعب الوحيد الذي كان الجميع يترقب منه مستوي جيد لكن الإصابة حرمة من المشاركة في نهائي دوري الأبطال هذا العام .

    دكتور المنتخب المصري أكد ان النجم المصري محمد صلاح سوف يشارك في المونديال مع المنتخب المصري في أول لقاء وان الإصابة لن تستغرق أكثر من أسبوعين والجدير بالذكر ان هاني أبو ريد سافر إلي إسبانيا من أجل الإطمئنان علي صحة النجم المصري محمد صلاح ومعرفة مدة الغياب التي ستبعدة عن المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب قبل مشاركتة في كاس العالم 2018 بروسيا .

    وقام النجم الإسباني سيرجيو راموس بنشر تغريدة علي موقع التغريدات القصيرة تويتر وقال "أحيانا تظهر لك كرة القدم جانبا جيدا والسيء في أوقات أخرى قبل كل شيء نحن زملاء محترفين.. أتمنى لك الشفاء العاجل"، مضيفا: "المستقبل لك وأنهي الرسالة بشفاء العاجل لنجم الريدز محمد صلاح .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق