فوز المصري البورسعيدي في دور المجموعات في الكنفدرالية

فوز المصري البورسعيدي في دور المجموعات في الكنفدرالية


    فاز اليوم نادي المصري البورسعيدي في إفتاحية دوري المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية وفاز بنتيجة جيدة للغاية علي أرضة ووسط جماهيرة حيث إنتهت المباراة لصالح المصري البورسعيدي بثانئية وكان من المفترض أن تكون قابلة لزيادة لولا القائم الذي عاند الفريق امام فريق يونياو دو سونغو الموزمبيقي .

    وكان المصري يقدم مباراة جيدة للغاية وكان مستحوذا علي المباراة بالكامل حيث منح اللاعب أحمد جمعة الذي سينضم حديثا لمنتخب مصر وهداف الفريق البورسعيدي التقدم لفريقه بعد 26 دقيقة بضربة رأس إثر تمريرة من محمد عبداللطيف (جريندو) وضاعف جمعة النتيجة في الدقيقة 52 عندما انفرد بالحارس من وسط الملعب وسدد بقوة في المرمى.

    فوز كبير للمصري ورد القائم الأيمن لمرمى الضيوف ضربة رأس من جريندو في الدقيقة 20 اثر تمريرة من محمد حمدي والعديد من المحاولات التي كادت أن تكون نتيجة كبيرة للغاية في إفتتاح دور المجموعات بكأس الكنفدرالية الإفريقية 2018 .

    مجموعة المصري الذي يتصدرها حيث تعادل الرجاء المغربي وأصبح لدية في رصيدة نقطة وحيدة امام فريق فيتا كلوب وفاز المصري وتصدر المجموعة بثلاث نقاط علي فريق يونياو دو سونغو الموزمبيقي وجاء في المركز الثاني فريق نهضة بركان بثلاث نقاط أيضا ولكن المصري يتصدر المجموعة بفارق الأهداف .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق