موعد وتوقيت مباراة ليفربول في نهائي دوري الأبطال 2018 والقنوات الناقلة لمباراة محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال 2018

موعد وتوقيت مباراة ليفربول في نهائي دوري الأبطال 2018 والقنوات الناقلة لمباراة محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال 2018


    موعد مباراة ليفربول في نهائي دوري الأبطال، صعود فريق ليفربول علي حساب نادي روما بعد مباراة الفوز في مباراة الذهاب والخسارة في مباراة الإياب، يصعد ليفربول إلي هذا الدور بعد غياب دام إلي 11 عامًا ويعود الفضل الأكبر إلي النجم المصري محمد صلاح والعديد من اللاعبين الأخرين التي تقدم أداء جيد هذا الموسم في نادي ليفربول وسوف يواجهة ليفربول فريق ريال مدريد في النهائي .

    القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد ، ريال مدريد يحقق رقم قياسي جديد في دوري الأبطال بعد ان أصبح أول فريق يصل إلي هذا الدور 3 مرات وينال فيهم هذه اللقب وينتظر تحقيق اللقب الثالث علي التولي امام نادي ليفربول العنيد الذي يريد تحقيق اللقب لكي يصبح موسم كبير لليفر مع المدير الفني يورجن كلوب .

    ليفربول تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من أجل مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني يوم يوم 26 مايو وصرح المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وقال أن "حلم حياتي منذ الصغر التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وسأحاول الفوز به".

    محمد صلاح يحقق رقم قياسي لم يحققة أي لاعب عربي أو مصري من قبل حيث يعد الدولي المصري محمد صلاح هو اول لاعب عرب أو مصري يصعد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا ، ويعد هذا إنجاز لم يحققه أحد من قبل وضرب ليفربول موعد لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال علي الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 .




    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق