رد فعل رواد التواصل بعد الإعلان عن برنامج سما المصري أهل العلم الديني

رد فعل رواد التواصل بعد الإعلان عن برنامج سما المصري أهل العلم الديني

    كشفت الراقصة ! سما المصري عن برنامج ديني سوف ينطلق في رمضان علي إحدي القنوات الفضائية لم يتم تحديدها حاليا ، ونال المقطع الدعائي للبرنامج الديني لسما المصري ردود أفعال عنيفة تجاها من أجل أن تبتعد عن هذه الفكرة التي تحضر لها منذ عدة سنوات سابقة .

    سما المصري تؤكد إذاعة برنامج أهل العلم في رمضان بعد ان قام العديد من المواطنين بتقديم شكاوي ضدها وقالت ان البرنامج سوف يكون أبرز البرامج الدينية في رمضان هذا العام وسوف يحقق أرباح كثيرة وهذا بالفعل الذي سيحدث كما قالت لأن الجميع سوف يريد ان يتابع الذي تتحدث عنه او الأشياء التي ستناقشها خلال الـ30 حلقة التي ستقدمها في رمضان في برنامج أهل العلم .

    وقام رواد مواقع التواصل بشن حملة هجومية كبيرة ضد سما المصري من إيقاف هذه المهزلة الكبري والإبتعاد عن الدين وقام أحد المحاميين برفع قضية علي سما المصري بسبب الإستهتار بالدين الإسلامي ونشر فيديو مسئ لدين خلال الاونة الاخيرة .

    هشتاج علي التويتر خلال الفترة السابقة يريدون حبس سما المصري بعد نشر إعلان البرنامج وكان برنمجها يسمي أهل العلم ولم يم الثبات علي أسم محدد للبرنامج حتي الان والبرنامج سوف يناقش أفكار خاصة بالدين الإسلامي .


    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق