موعد مباراة الأهلي وأياكس الودية بمناسبة إعتزال حسام غالي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وأياكس الودية بمناسبة إعتزال حسام غالي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

    موعد مباراة الأهلي وأياكس الودية التي سوف تكون بمثابة توديع للكابيتانو حسام غالي الذي قدم العديد من الأشياء القيمة مع النادي الاهلي وقدم أداء جيد خلال الفترة التي قضاها في القلعة الحمراء وسوف يخوض النادي الاهلي مباراة ودية تكريمية امام أياكس الهولندي .

    وأتاح حسام البدري العديد من الفرص للاعبين التي لم تشارك خلال الفترة السابقة وأبرزهم الحارس شريف إكرامي حاس النادي الاهلي الذي يمر حاليا بفترة صعبة للغاية بسبب تراجع مستواة في حراسة المرمي .

    والجدير بالذكر أن غياب شريف إكرامي عن حماية عرين النادي الاهلي في المناسبات المحلية والأفريقية كانت لأسباب فنية خاصة بحسام البدرى وخلال المباراة التي سوف يتم تكريم حسام غالي بها سوف يشارك شريف إكرامي بها .

    وطالب حسام غالي من العديد من اللاعبين حضور هذه المباراة التكريمية وكانت أبرزهم عماد متعب ومحمد أبوتريكة وقال أبوتريكة خلال تغريدة يرد علي دعودة حسام غالي وقال " حسام غالى موهبة كروية خدمت الأهلى ومنتخب مصر بكل حب وتفان وإخلاص. مشوار طويل من العطاء والرجولة والفن، شكراً كابيتانو على ما قدمت وبالتوفيق فى القادم يا نجم".

    وسوف يسافر النادي الأهلى إلي الإمارات يوم التاسع من مايو الجاري من أجل خوض تدريبا في دبى يوم وبعدها يحضر لمباراة إعتزال الكابيتانو حسام غالي التي سوف تقام في الحادي عشر من مايو ، وبعد إنتهاء المبرااة يستعد النادي الاهلي إلي خوض مباراة في دور المجموعات بالجولة الثانية امام فريق كمبالا سيتى والجدير بالذكر ان النادي الاهلي تعادل في أول مباراة في دور المجموعات امام الترجي .






    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق