حقيقة إنسحاب نادي سموحة من نهائي كأس مصر 2018

حقيقة إنسحاب نادي سموحة من نهائي كأس مصر 2018

    كشف اليوم مجلس إدارة نادي سموحة المصري عن إنسحابة من مباراة نهائي كأس مصر التي ستجمع بين نادي الزمالك الذي صعد علي حساب نادي الإسماعيلي في نصف النهائي برباعية مقابل هدف وحيداً ، وجاء قرار إنسحاب نادي سموحة من كأس مصر بسبب عدم إسناد المباراة لحكم مصري ويردون ان تكون المباراة بحكم أجنبي بسبب الأخطاء التحكيمية التي تحدث من الحكام المصريين خلال الفترة السابقة .

    وقام اليوم المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة بنشر بوست علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن نادي سموحة قرر الإنسحاب من نهائي كأس مصر وذلك بإجماع العديد من الشخصيات الهامة في نادي سموحة .

    وقام اليوم مجلس إدارة إتحاد الكرة بمصر بالرد علي فرج عامر ، من أجل التواصل لحل هذه الازمة بين الإتحاد والنادي والبحث عن الرضاء لطرفين ولكن نادي سموحة متمسك بإسناد المباراة لطاقم أجني ولا يوجد نقاش بين الإتحاد وسموحة وسموحة تهدد بإنسحاب من البطولة وذلك بقيادة فرج عامر .

    وجاء تهديد نادي سموحة بعد أن رفض إتحاد الكرة المصري بعدم إسناد نهائي كأس مصر إلي حكم أجنبي وقام فرج عامر بالرد علي إتحاد الكرة بـ بوست علي حسابة الخاص بفيس بوك وقام إتحاد الكرة بفرض عقوبات غاليظة علي نادي سموحة بسبب الإنسحاب وكان العقوبات لم تكن مالية فقط بل ستكون الحرمان من المشاركة في البطولة العام المقبل .

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق