تعادل الأهلي أمام الترجي التونسي يفتح النيران علي حسام البدري

تعادل الأهلي أمام الترجي التونسي يفتح النيران علي حسام البدري


    كشفت اليوم العديد من الصحف المصرية بعد تعادل النادي الاهلي مع الترجي التونسي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حول ترقب الجماهير المصرية رحيل حسام البدري صاحب الثنائة الموسم السابق حيث تراجع مستوي النادي الاهلي خلال هذه الفترة ويريد جماهير النادي الاهلي التخلص من حسام البدري وتطالب برحيلة خلال الأونة القادمة من أجل إستكمال مشوار دوري الأبطال بعد التعادل في أولي مبارياتة في دوري الأبطال أمام الترجي التونسي علي ملعب برج العرب .

    قدم النادي الاهلي مردود لم يكن قوي أو جيد كما تعودنا علي لاعبي النادي الاهلي وسجل النادي الأهلي هدفاً صحيحاً ولكن الغي بداعي التسلل وشهدت المباراة غياب العديد من العناصر المهمة بنادي الاهلي ولم يكن كانت هناك العناصر التي تجلس علي دكة البدلاء تؤدي بشكل عادي .

    وكان الهدف في الدقيقة الـ65 وفرحت الجماهيرة فرحة كبيرة من أجل هذا الهدف حيث سجل اللاعب مروان محسن بعد أن إستقبل تعريضة من وليد سليمان وقام بهز شباك الخصم ولكن حكم المباراة احتسبها تسللًا على مروان محسن مهاجم النادي الاهلي .

    ونال النادي الاهلي نقطة وحيدة علي ملعبة ووسط جماهيرة من مباراة الترجي وأصبح لدي الترجي التونسي نقطة أيضا وهذه النقطة بمسابة الفوز علي النادي الأهلي لأن اللقاء علي أرض النادي الاهلي وتعتبر مباراة صعبة علي الترجي وخرج من المباراة متعادلاً ولدية نقطة .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق