مواعيد عرض مسلسل الوصية والقنوات الناقلة لمسلسل في رمضان 2018

مواعيد عرض مسلسل الوصية والقنوات الناقلة لمسلسل في رمضان 2018

    مواعيد عرض مسلسل الوصية في رمضان 2018 حيث يخوض أكرم حسني وأحمد أمين تجربة كوميدية هذا العام ويعتبر أول تجمع بينهم هذا العام في مسلسل يضم العديد من النجوم الكبار وسوف يعرض علي قنوات cbc بشكل حصري خلال شر رمضان وقام قناة سي بي بنشر إعلان حصري للمسلسل بعد الإعلان الأول الذي إنتشر خلال الفترة السابقة .

    والجدير بالذكر ان أكرم حسني نجح نجاح كبير خلال تقديم برنامج أبو حفيظة ومشاركتة في عدة أعمال فنية أبرزها مسلسل في رمضان 2017 مع النجم أحمد فهمي وحقق المسلسل نجاح كبير وسوف يشارك هذا العام في مسلسل الوصية مع أحمد أمين ويقدم فيلم في عيد الفطر مع تامر حسني هذا العام أيضا .

    المسلسل بطولة العديد من النجوم وأبرزهم كل من أكرم حسنى، وأحمد أمين، وريم مصطفى وإسلام إبراهيم وأميرة الشريف، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف أحمد فهمى ومحمد ممدوح وسارة سلامة وياسمين رحمى ومنى ممدوح وآخرين.

    مسلسل الوصية تدور أحداثة حول وصية تركها والد أكرم حسنى بعدما هدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وقبل وفاة والد أكرم ترك له تلك الوصية، وطلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن فى هذه الدار، ويقوم "أكرم" طوال الأحداث بالبحث عن هؤلاء الأشخاص لطلب المسامحة منهم عما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق