مواعيد عرض مسلسل فوق السحاب علي قناة ON Ent في رمضان 2018

مواعيد عرض مسلسل فوق السحاب علي قناة ON Ent في رمضان 2018

    مواعيد عرض مسلسل فوق السحاب بطولة النجم هاني سلامة حيث يعرض مسلسل فوق السحاب عبر مجموعة قنوات اون ON ويعتبر مسلسل فوق السحاب من أبرز الأعمال التي ستخوض الموسم الدرامي عبر قنوات اون هذا العام في رمضان 2018 .

    مسلسل فوق السحاب يضم العديد من النجوم المسلسل من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا، ومنى عبد الغنى وإيهاب فهمى ومحمد محمود عبد العزيز وميرنا نور الدين وشادى ألفوس، وتونى ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين والعديد من النجوم الأخرين، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

    أحداث مسلسل فوق السحاب، حيث تدور احداث المسلسل يتورط هانى سلامة مع المافيا فى بروسيا ويعمل بتجارة السلاح بعدما تورطه اللبنانية استيفانى صليبا فى أعمال تجارة السلاح، وذلك بعد أن ذهب للعمل فى روسيا، ومن بعدها يتعرض للعديد من المفارقات الدرامية والأزمات التى تغير مسيرة حياته للعديد من المشاكل فى إطار درامى وأكشن، يحمل الكثير من الإثارة والتشويق البوليسى.

    مواعيد عرض مسلسل فوق السحاب عبر قناة اون ، لم يتم تحديد عرض المسلسل ولم يستقر حتي الان إدارة القنوات علي عرض المسلسل بسبب تواجد العديد من الأعمال الكبير علي قنوات اون هذا العام في المنافسة الرمضانية .



    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق