حقيقة إنضمام حمادة طلبة إلي قائمة المنتخب بكأس العالم 2018 بروسيا

حقيقة إنضمام حمادة طلبة إلي قائمة المنتخب بكأس العالم 2018 بروسيا

    كشف نجم نادي الاسيوطي حمادة طلبة اليوم عن مفاجأة كبيرة وهي أن المدير الفني للمنتخب المصري هكتور كوبر يفكر في إنضمام حمادة طلبة مدافع نادي الأسيوطي إلي قائمة المنتخب المصري المشارك في كأس العالم بروسيا 2018 بعد الأداء الجيد الذي يقدمة حمادة طلبة .

    وصرح حمادة طلبة أمس بعد أن ودع بطولة كأس مصر أمس علي يد نادي سموحة بركلات الترجيح وقال أن نادي الاسيوطي نادي كبير وقدم موسم جيد وكاد أن يصل إلي نهائي كأس مصر وقدمنا مباراة جيدة أمام سموحة وأخرجنا بطل الدوري المصري من الكأس .

    وقال طلبة أن نادي الزمالك أدين له لأنة النادي الذي ترعرعت به وقدم مستويات جيدة علي يد طارق يحيي المدير الفني لنادي الزمالك سابقا والمدير الفني الحالي بتروجيت وقال طلبة أن طارق يحيي ساعدة كثيرا في مسيرتة الكروية وخلال فترة تواجدة في نادي الزمالك .

    وقال طلبة أن المدير الفني لمنتخب مصر طالب مني جواز السفر الخاص بي وقال طلبة لقد حصلو علية بالفعل وسوف أنضم إلي معسكر منتخب مصر أمام الكويت المقبل والجدير بالذكر ان النجم المصري محمد صلاح سوف يغيب عن مباراة المنتخب المصري والكويت بسبب مشاركة في نهائي دوري الأبطال امام نادي ريال مدريد الإسباني والذي سيقام في الـ26 من الشهر الجاري .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق