صفقات 2018 حقيقة تعاقد يوفنتوس مع ماورو إيكاردي مقابل التخلي عن هيغواين

صفقات 2018 حقيقة تعاقد يوفنتوس مع ماورو إيكاردي مقابل التخلي عن هيغواين

    كشف اليوم العديد من المصادر المقربة من نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ان النادي يفكر في التخلي عن نجم الفريق من أجل تدعيم الصفوف من أجل الموسم المقبل حيث أعلن النادي عن رغبتة في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

    ماورو إيكاردي أصبح قريب للغاية من نادي يوفنتوس الإيطالي بعد أن قرر النادي التخلي عن خدمات المهاجم هيغواين القادم من صفوف نادي نابولي الإيطالي عام 2016 وقدم العديد من المواسم الرائعة منذ ان إنتقل إلي يوفنتوس .

    وكشفت اليوم موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نادي يوفنتوس يبحث عن عرض جيد للأرجنتيني جونزالو هيغواين خلال الفترة المقبلة والجدير بالذكر ان هيغواين من المهاجمين الكبار ومن الممكن أن ينتقل إلي نادي بايرن ميونخ الألماني بعد أن أصبح المهاجم ليفاندوسكي قريب من الرحيل إلي نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية .

    والجدير بالذكر ان ماورو إيكاردي أنهي الموسم في صدارة هدافي الدوري الإيطالي هذا العام وتم إستبعادة عن قائمة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم ولم يذكر احد الأسباب التي تم إستبعادة وسجل للفريق 29 هدفًا هذا الموسم بينما سجل هيغواين 16هدفًا .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق