نتيجة قرعة الحج السياحى بالرقم القومى 2018 كشف بأسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

نتيجة قرعة الحج السياحى بالرقم القومى 2018 كشف بأسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2018
    ذ
    كشفت اليوم وزارة السياحة بقيادة مجدي شلبي رئيس قطاع الشركات السياحية ورئيس الجنة العليا للعمرة والحج اليوم عن نتجية الحج الإلكترونية للحج السياحي لعام 1439 هـ من خلال الرقم القومي وكان الكشف داخل أحد الفنادق في مدينة نصر وكان يتنافس في قرعة الحج أكثر من 120 ألف و200 مواطن علي 36 ألف تأشيرة حج مخصصة من وزارة السياحة .

    كشف بأسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 وسوف يتم الإعلان عن نتائج القرعة من خلال الموقع الرئيسي وسوف يتواجد مؤتمر صحفي للكشف عن الفائزين بالقرعة والجدير بالذكر أن وزارة السياحة كشفت عن موعد ظهور النتيجة وسوف تظهر خلال الساعات المقبلة كما أعلنو .

    والجدير بالذكر ان وزارة السياحة بدءت قبول الحجاج من 27 من أبريل الماضي وسوف تظهر النتيجة خلال الساعات المقبلة من الان كما كشف أحد المصادر لأحد القنوات الفضائية وسوف نقوم بالكشف عن أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 بالرقم القومي كما أعلنت وزارة السياحة .

    لمعرفة نتائج الحج السياحى بالرقم القومى 2018 قم بترك رسالة تتضمن الأسم ثلاثي أو رباعي والرقم القومي والبريد الخاص بك وسوف نقوم بإرسال النتيجة من خلال موقعنا بوابةا أخبار حصرية .

    الأن لمعرفة النتيجة من هنا .

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق