مواعيد عرض مسلسل رحيم علي قناة Cbc في رمضان 2018

مواعيد عرض مسلسل رحيم علي قناة Cbc في رمضان 2018


    مواعيد عرض مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال في رمضان 2018، حيث يخوض هذا العام النجم الكبير ياسر جلال تجربة جديدة مع مسلسل رحيم الذي يعرض عبر قناة سي بي سي هذا العام والجدير بالذكر أن مسلسل ظل الرئيس حقق نجاح كبير العام الماضي وينتظر الجميع مسلسل رحيم .

    مسلسل رحيم تدور أحداثة حول صراع تدور داخل المجتمع المصري ينتج عنها تغييرات في طبيعة التركيبة الاجتماعية، نظرا لانتشار أفكار جديدة منها حب المال والسلطة. تدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل: "السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة"، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، يقع هذا الشخص في حب دكتورة جامعية، مما يقلب حياته وحياتها رأسًا على عقب .

    ياسر جلال داخل مسلسل رحيم هذا العام والجميع يتوقع نجاح كبير للمسلسل بسبب تواجد كوكبة كبيرة من النجوم الكبار ابرزهم النجم حسن حسني الذي يخوض تجربة الأب لـياسر جلال الذي يجسد شخصية رحيم داخل المسلسل .

    المسلسل من بطولة ياسر جلال وبجانبة النجم الكبير حسن حسني واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور، وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.


    والجدير بالذكر ان قناة cbc قامت اليوم بطرح أغنية إبن أبويا لمدحت صالح لمسلسل رحيم الذي يعرض علي قناة سي بي سي في تمام الساعة الـ9 بتوقيت مصر والساعة الـ10 بتوقيت السعودية .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق