قائمة مسلسلات رمضان علي قناة MBC مصر 2018

قائمة مسلسلات رمضان علي قناة MBC مصر 2018

    قائمة مسلسلات رمضان علي قناة ام بي سي مصر 2018 ،حيث بدء جميع القنوات تتصارع من أجل التعاقد مع أبرز والمع النجوم في الساحة الفنية هذا العام للفت إنتباه المشاهدين وتحقيق نسب مشاهدات عالية حيث أعلنت اليوم مجموعة قنوات ام بي سي مصر الخليجية عن قائمة المسلسلات التي سوف تقوم بعرضها في رمضان 2018 .

    مسلسل ممنوع الأقتراب أو التصوير بطولة زينة، نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى. تأليف محمد الصفتي ومن إخراج زياد الوشاحي، وتدور أحداث مسلسل ممنوع الأقتراب أو التصوير حول م فتاة من الإسكندرية، تأتي إلى القاهرة لتطارد حلمها نحو الشهرة والنجومية، وتعاونها فى ذلك صديقتها، وتحدث الكثير من المفارقات مع تصاعد الأحداث، وهو ما يعرضها لأزمات كثيرة، منها مشكلة مع منتج سينمائي شهير.

    مسلسل قانون عمر بطولة حمادة هلال، إيمان العاصى ومحسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين المسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، تدور أحداث مسلسل قانون عمر حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب المركز.

    مسلسل سك على أخواتك بطولة على ربيع،صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسى عبده، مسلسل سك علي إخواتك من تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث مسلسل سك علي اخواتك فى إطار كوميدي حول شاب يتولى مسئولية أسرته بعدما توفى والده.

    *مسلسل سلسال الدم 5 بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله. وتدور أحداثه في إحدى قرى نجع حمادى عام 1980 قبل مقتل الرئيس السادات بفترة قصيرة، حيث كان هناك عمدة ظالم وامرأة تدافع عن الحق وتقف في وجه الظلم والمسلسل يدور حول الصراع بين الخير والشر.

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق