مواعيد عرض مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018 علي قناة SBC السعودية

مواعيد عرض مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018 علي قناة SBC السعودية

    مواعيد عرض مسلسل أرض النفاق في رمضان، بعد أن أعلن النجم محمد هنيدي وقف مسلسل أرض النفاق إنهالت علية العديد من الصحف العربية من احل معرفة سبب وقف مسلسل أرض النفاق وعدم طرحة في رمضان 2018 وكان سبب عدم عرض المسلسل في رمضان هو القنوات المصرية التي لم تقدم سعر حقيقي لمسلسل أرض النفاق بطولة محمد هنيدي ولكن قامت أكثر من 10 قنوات سعودية وعربية بشراء حقوق المسلسل حصري وبثة في رمضان 2018 .

    القنوات التي تنقل مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018 حيث كشف الشركة الناتجة لمسلسل عن 10 قنوات سوف تقوم بنقل المسلسل وهم قناة "SBC" السعودية، وقناة "أوربت" المشفرة، والتلفزيون التونسي، والأردني، والسوري وعدة قنوات أخري ولم تنال قناة مصرية حقوق المسلسل إلا بعد إنتهاء شهر رمضان وكان من المقرر عدم عرض مسلسل أرض النفاق في هذا الشهر وتوقفة للعام المقبل .

    مسلسل أرض النفاق بطولة محمد هنيدي مستواحي من فيلم قديم بطولة النجم فؤاد المهندس وطرح الفيلم في الستينات وتم إقتباس فكرة المسلسل من الفيلم ويعتر الفيلم مقتبس عن رواية للأديب المصري الراحل يوسف السباعي.

    أبطال مسلسل أرض النفاق حيث يتواجد كاست كبير من النجوم داخل مسلسل أرض النفاق أبرزهم محمد هنيدي، ويشاركه البطولة دلال عبد العزيز وهنا شيحة وسلوى محمد علي ونجوى فؤاد ومحمد ثروت وومحمود حافظ، والكاتب إبراهيم عيسى.


    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق