تعرف علي أجور الممثلين المصريين في مسلسلات رمضان 2018

تعرف علي أجور الممثلين المصريين في مسلسلات رمضان 2018

    إنتشرت خلال الأونة الأخيرة العديد من الإشاعات عن تقاضي العديد من نجوم الفن أموال طائلة هذا العام ،مما أدي إلي ،إنشعال السوشال ميديا خلال هذه الأيام والجدير بالذكر ان هذا العام يدخل صراع المسلسلات التلفزيونية أكثر من 39 مسلسل في مصر ويعتبر رقم كبير للغاية .

    مسلسلين في رمضان إلي أكثر من 39 مسلسل في شهر واحد فقط، أصبح شهر رمضان لم يكن للعبادة بل لمتابعة المسلسلات في رمضان ومعرفة أحداث وتفاصيل المسلسلات وحياة النجوم ،أكثر من 200 مليون علي مسلسلات رمضان هذا العام وتظهر العديد من الإعلانات في رمضان وتطالب بتبرع بـ جنية واحد للفقراء ! حملات كثيرة كل عام تطالب الوسط الفني بتحفظ من ناحية الأرقام القياسية التي تدفع للممسلين كل عام .

    أضخم المسلسلات في رمضان من ناحية التكلفة مسلسل ابو عمر المصري لأحمد عز بسبب تصوير المسلسل في 6 دول مختلفة مما أدي إلي إرتفاع تكلفة المسلسل وأعلنت أحد الصحف المصرية أن المسلسل تخطي حاجز الـ50 مليون جنية أو أكثر ولم تحديد الرقم نسبياً.

    يأتي في المرتبة الثانية مسلسل لعنة كارما بسبب الدكورات والملابس والأماكن التي تم تصوير المسلسل بها والجدير بالذكر ان مسلسل لعنة كارما من بطولة النجمة هيفاء وهبي والجدير بالذكر ايضا أن مسلسل لعنة كارما تدور احداثة في الطبقات العالية لذلك تكاليف المسلسل عالية للغاية .

    مسلسل عوالم خفية بطولة النجم الكبير عادل أمام الأعلي أجر في التاريخ حيث يأتي مسلسل عوالم خفية في المرتبة الثالثة من حيث الإنتاجية المسلسل من إنتاج رامي إمام والمسلسل تكاليفة عالية بسبب أعمال الدكورات ويعمد مسلسل عوالم خفية علي كاست كبير من الفانين المعرفين في الوسط الفني .

     أجور الممثلين المصريين في مسلسلات رمضان 2018 

    أجور الفنانين في رمضان 2018 حيث يأتي النجم محمد رمضان في المرتبة الأولي لمدة أربع أعوام منذ طرح مسلسل الأسطورة ومسلسل حبيشة وحتي هذا العام بمسلسل نسر الصعيد حيث يتربع النجم محمد رمضان علي قائمة النجوم الأعلي أجر في مسلسلات رمضان ويتقاضي رمضان 45 مليون جنية والجدير بالذكر أن رمضان حصل علي 36 في مسلسل الأسطورة وبتالي كان الأعلي أجر في تاريخ المسلسلات الرمضانية أيضا وهذا العام أيضا .

    ويأتي في المركز الثاني النجم الكبير عادل امام المعروف في الوسط الفني الذي يمتلك جمهور كبير بسبب تواجدة الدائم في ساحة رمضان ويقدم عادل امام أعمال رائعة جعلت منه الأعلي أجر قبل ظهور محمد رمضان في التلفزيون المصري حيث يتقاضي النجم عادل امام 40 مليون جنية في مسلسل عوالم خفية الذي يعرض علي قناة سي بي سي هذا العام بعد أن قام عادل امام بتراجع عن عرض مسلسل علي قناة ام بي سي مصر مثل كل عام .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق