موعد عيد الفطر 2018 في فرنسا والجزائر

موعد عيد الفطر 2018 في فرنسا والجزائر

    موعد عيد الفطر 2018 في فرنسا والجزائر، حيث يحتفل الأن الجميع في فرنسا والجزائر بحلول عيد الفطر خلال الأيام القليلة المقبلة حيث يستقبل الجميع عيد الفطر بالفرح والسرور ويعتبر عيد الفطر في فرنسا والجزائر مختلفين عن باقية الدول العربية والأجنبية التي تحتفل به لذلك قمنا نحن فريق عمل بوابة أخبار حصرية بنشر موعد عيد الفطر في الجزائر وفرنسا .

    موعد عيد الفطر 2018 في فرنسا

    موعد عبد الفطر 2018 في فرنسا والجزائر ،حيث بدء المسلمين في الجزائر وفرنسا بتوديع شهر رمضان الكريم الذي يعتبر من أبرز الشهور لدي المسلمين خلال العام كامل حيث يصمون ويخشعون في الصلاوات والعبادة ويتقون الله ويبتعدون عن المعاصي ويتجنبون الأشياء الفاحشة وبدء الجميع يتسائل في فرنسا عن موعد عيد الفطر المباراك وأعلن اليوم المج=لس الأعلي في فرنسا والجزائر عن موعد أول أيام عيد الفطر وبتاالي عيد الفطر سوف يكون يوم جمعة موافق 15/6/2018 .

    يحتفل المسلمين والمسلمات في الجزائر وفرنسا بحلول عيد الفطر المباراك وإستقبالة بالفرح والتهليل والتكبير والإبتسامات العريضة علي وجوههم، لذلك قما نحن فريق عمل ,,بوابة أخبار حصرية’’ بنشر موعد عيد الفطر المبارك 2018 في فرنسا والجزائر بعد أن بدء البحث علية خلال الأونة الماضية .

    عيد الفطر في فرنسا للمسلمين حيث يبحث الجميع عن تعداد المسلمين في فرنسا حيث يترواح عدد المسلمين في فرنسا من بين 5 إلى 6 ملايين. في أن حين قدرت وزارة الداخلية الفرنسية أعدادهم ب 4.5 مليون اما تعداد المسلمين في الجزائر فيتخطي نسبة كبيرة ويتواجد أكبر عدد من المسلمين في الجزائر بعد التعداد الذي حدث خلال الفترة السابقة .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق