تعرف علي أبرز أعمال الفنان ماهر عصام الذي توفي في عمر يناهز 38 عاماً

تعرف علي أبرز أعمال الفنان ماهر عصام الذي توفي في عمر يناهز 38 عاماً

    توفي الفنان الكبير ماهر عصام بعد معناه كبيرة مع المرض خلال الفترة السابقة مما أدي إلي نزيف في المخ وقام أقاربة بنقلة إلي العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد ثم توفى بعد أن حاولو إنقاذة من النزيف الذي تعرض له لكن لم يتبقي الكثير من عمرة وإنتقل إلي رحمة الله تعالة وسوف تقام جنازة من مسجد الشرطة والجدير بالذكر أن عصام ماهر توفي في سن الـ 38 عاماً ويعتبر صغيراً جدا لذلك إستغرب الفنانين المجاورين له في الوسط الفني بعد وفاتة .

    أبرز أعمال الفنان ماهر عصام

    والجدير بالذكر أن ان الفنان ماهر عصام توفي أثر نزيف في المخ كما أعلنت العديد من المصادر المقربة، إلا ان العديد من الأطباء أكدو أن سبب الوفاة أكد أن أثر الوفاة لم يكن بسبب نزيف ولم يتم التصريح عن سبب الوفةا حتي الأن وأيضا لم يتم التصريح عن موعد تشبيع جنازة الفنان ماهر عصام الذي أدخل البهجة والسعادة علي المشاهدين شارك الفنان ماهر عصام في العديد من الأعمال ووكانت البداية في العديد من الأعمال مع الفنان الكبير عادل إمام ومحمد رمضان ومحمد رجب وقام العديد من الفنانين بنشر تغريدات علي مواقع التواصل في حب الفنان ماهر عصام رحمة الله .

    وصرح خلال الفترة الأخيرة بعد إنتشار نقل الفنان ماهر عصام للمستشفي دار الفؤاد الفنان شريف إدريس، النقاب عن أن إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف في المخ، جاءت بعد انفعاله أثناء مشاهدة مباراة مصر والأوروجواي في كأس العالم ٢٠١٨ وقال "شريف" عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "طيب يا جماعة ده بجد تحذير مهم جداً.. ماهر عصام كان اتعرض لأزمه صحية قريب وكان عنده انفجار في شريان في المخ ودخل المستشفي فترة وكانت أزمة صعبة وعدت علي خير اللي حصل لماهر عصام النهاردة وده اللي عرفته انه كان بيتفرج علي ماتش مصر وانفعل مع الماتش فحصله نزيف في المخ.. أرجوكم اي حد عنده اي مشكله صحيه من أي نوع مايتفرجش علي ماتشات ولا يعرض نفسه لأي حاجه فيها انفعال، ماهر دلوقتي في حاله خطرة جداً.. ادعوله من قلوبكم".

    وبعد أن توفي القنان الكبير ماهر عصام قامة نقابة المهن التمثيلية بإبراز إهتماهما بالفنان الكبير ماهر عصام وتشكيل لجنة جماعية من أعضاء مجلس النقابة وكانت مكونة من ( عزوز عادل وأحمد صيام و أيمن عزب ) واصطحبا معهم الفنانان حسن عيد و محمد عبدالحافظ وهما الصديقان المفضلان للفنان ماهر عصام لزيارة المرحوم بمستشفى امبابة العام .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق