تشكيل الأهلي المتوقع اليوم 28-7-2018 تشكيل الاهلي وتاونشيب في دوري ابطال أفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم 28-7-2018 تشكيل الاهلي وتاونشيب  في دوري ابطال أفريقيا

    تشكيل الاهلي وتاونشيب في دوري ابطال أفريقيا، حيث يخوض اليوم النادي الأهلي مباراة الرابعة في دوري الأبطال من أجل الصعود لدور المقبل في دوري الأبطال بعد أن تعاد وخسر وفاز في أول ثلاث مباريات في دور المجموعات ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة تاونشيب التي ستكون خارج الديار في بتسوانا ويريد النادي الأهلي ان يخطف الثلاث نقاط من أجل الإنفراد بصدار المجموعة التي يتصدرها الترجي التونسي بعد نهاية الجولة الثالثة ويريد الأهلي ان يبقي في المركز الثاني من أجل التأهل إلي الدور المقبل من دوري الأبطال.

    تشكيل الأهلي المتوقع اليوم، حيث أعلنت العديد من التفاصيل اليوم عن القائمة المتوقع ان يخوض بها المدرب الفرنسي مباراة الأهلي وتاونشيب والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الـ4 من دوري الأبطال وسوف تكون المباراة في تمام الساعة السادسة على ملعب "بوتسوانا الوطني" وذلك ضمن إياب الجولة الرابعة من دوري الأبطال يوم السبت الموافق 28 يوليو .

    تشكيل الأهلي المتوقع وتاونشيب اليوم 28-7-2018

    تشكيل الأهلي امام فريق تاونشيب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، حيث إستقر المدير الفني استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيلة الفريق الأساسية، التي ستواجه تاونشيب البوتسواني، علي كل من في حراسة المرمي أحمد الشناوي وفي خط الدفاع: علي معلول، سعد سمير، ساليف كوليبالي، محمد هاني. خط الوسط: عمرو السولية، وليد سليمان، مؤمن زكريا، حسام عاشور. خط الهجوم: جونيور آجايي، وليد أزارو.

    موعد المباراة : تلعب المباراة في تمام الساعة الـ6 بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية .

    تنقل المباراة عبر قنوات : بي اوت كيو | beoutQ sports .

    تنقل المباراة بصوت المعلق :فهد العتيبي .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق