موعد وتوقيت مباراة برشلونة وتوتنهام الودية 2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة برشلونة الودية

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وتوتنهام الودية 2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة برشلونة الودية

    موعد وتوقيت مباراة برشلونة وتوتنهام الودية 2018، حيث يفتتح نادي برشلونة الموسم الجديد بوديات قوية للغاية حيث يواجهة نادي برشلونة الإسباني نظيرة الإنجليزي في كأس الأبطال الدولية الودية وسوف تكون المباراة قوية للغاية حيث يريد برشلونة أن يستعد للموسم الجديد جيداً من أجل الفوز بالعديد من الالقاب الجديد بعد خروجة هذا العام من دوري الأبطال وسوف تكون المباراة في الـ29 من شهر يوليو الجاري وسوف تكون علي ملعب روز بول، بمدينة كاليفورنيا.

    القنوات المجانية الناقلة للمباراة برشلونة الودية امام فريق توتنهام في كأس الأبطال الودية التي تقام كل عام في أمريكا من أجل الإستعداد للموسم الجديد، حيث أعلنت قنوات بي إن سبورت عن نقلها الحصري لمباريات كأس الأبطال الودية التي تضم كل من برشلونة وتوتنهام وروما وإسي ميلان وإشبيلية وبوكا جونيورز وتعتبر مباريات قوية للغاية يستعد بها فريق برشلونة للموسم المقبل بقوة .

    برشلونة بتشكيل مثالي هذا الموسم حيث أعلن النادي الكتالوني عن ضمة للعديد من اللاعبين الجدد خلال هذا العام وقام بتعزيز صفوفة خلال الإنتقالات الشتوية والصيفية أيضا حيث ضم أكثر من 5 لاعبين وهم عثمان ديمبيلي مقابل 100مليون يورو والبرازيلي كوتينيو مقابل 125 مليون يوورو والكولمبي ياري مينا مقابل 12.4 مليون يورو وتعاقد نادي برشلونة هذا العام مع خط الوسط البرازيلي أرثر مقابل 30 مليون يورو وتعاقد برشلونة مع لينجليت مقابل 35.9 مليون يورو .

    موعد مباراة برشلونة وتوتنهام الودية 2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة برشلونة الودية


    1. موعد مباراة برشلونة وتوتنهام الودية 2018 : تلعب المباراة يوم الأحد 29 يوليو 2018 ميلادياً، في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر، 6:00 بتوقيت السعودية.
    2. القنوات الناقلة للمباراة :قناة بي إن سبورت القطرية .
    3. المعلق : علي محمد علي .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق