موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الودية والقنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الودية والقنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً

    موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الودية حيث، يستهل نادي ريال مدريد مشوارة الجديد ببطولة جديد حيث يواجهة النادي الملكي فريق الشياطين الجمر "مانشستر يونايتد" في إطار كأس الأبطال الدولية التي تقام من أجل إستعداد الأندية كل عام في أمريكا وسوف تكون المباراة يوم الأربعاء الموافق 1 أغسطس 2018 وسوف يستضيف اللقاء ملعب هارد روك بميامي.

    القنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً، حيث يخوض ريال مدريد بطل دوري الأبطال هذا العام فريق مانشستر يونايتدالذي خرج الموسم السابق خالي من البطولات حيث يعد موسم ريال مدريد الأسوء محلياً حيث قدم ريال مدريد موسم كارثي للغاية بعد أن خرج من كأس الملك وكاد أن يبتعد عن مركز مؤهل لدوري الأبطال ولكن بعد الموسم الكارثي حقق زين الدني زيدان لقب غالي عند ريال مدريد وهو دوري الأبطال وسوف تنقل هذه المباراة علي قناة بي إن سبورت القطرية التي سوف تنقل هذه البطولة الودية الدولية .

    تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد مانشستر يونايتد في كأس الأبطال الدولية الودية، حيث تقام المباراة في أول يوم في شهر أغسطس المقبل وسوف تكون هذه المباراة ضمن منافسات كأس الأبطال الودية التي يشارك فيها ريال مدريد كل عام من اجل الإستعداد للموسم الجديد .

    موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الودية

    1. مباراة ريال مدريد ومانشيستر : تقام المباراة يوم الموافق الأربعاء 1 أغسطس 2018 في تمام الساعة الـ 2:00 بتوقيت مصر، 3:00 بتوقيت السعودية.
    2. المعلق : حفيظ الدراجي .
    3. القنوات الناقلة بي إن سبورت .
    4. الملعب : هارد روك بميامي







    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق