النسخة الأصلية | كلمات ألبوم عيش بشوقك لتامر حسني عيش بشوقك وموعد طرح ألبوم تامر حسني 2018 عيش بشوقك

النسخة الأصلية | كلمات ألبوم عيش بشوقك لتامر حسني عيش بشوقك وموعد طرح ألبوم تامر حسني 2018 عيش بشوقك

    ألبوم تامر حسني 2018 عيش بشوقك، حيث كشف المطرب الكبير تامر حسني عن الموعد الرسمي لطرح الألبوم الجديد له الذي سيكون أول ألبوم في الشرق الأوسط يعرض جميع الاغاني بصيغة الكليبات كما أكد تامر حسني أن هذا الألبوم يتضمن العديد من الأعمال التي سوف تنال إعجاب جمهوري وقدم مجهود كبير من أجل إخراج شئ جيد هذا العام ويتعاون تامر حسني في هذا الألبوم مع العديد من المخرجين من أجل الكليبات الخاصة بالألبوم الذي سوف يطرحة تامر حسني خلال الشهر المقبل .

    النسخة الأصلية من ألبوم عيش بشوقك الذي أعلن عنها تامر حسني حيث قال تامر حسين أنه حصل علي النسخة الأصلية من الألبوم وقام بتصوريها وبجانبها صورة تجمع مع نصر محروس وعلق عيها وقال "يا مسهل.. دى أول نسخه خرجت لألبوم عيش بشوقك عشان تدخل مرحلة الطباعة (نسخة الماستر)، مع المهندس الكبير والرائع أمير محروس".

    والجدير بالذكر أن تامر حسني قام بنشر كواليس إغنيتين سوف يكونو من ضمن ألبوم عيش بشوقك الذي سوف يطرحة خلال الأيام القبلة كما قال تامر وكانت أول كواليس أغنية طرحها كانت تجمعه مع الشاب خالد وكانت بعنوان "وأنت معايا" والتي سوف تكون من إخراج سعيد الماروق، من كلمات وألحان تامر حسنى، توزيع جلال الحمداوى.

    والجدير بالذكر أن تامر حسني لدية عمل سنمائي يصورة حاليا ويضعون اللمسات الأخير لهذا العمل والفيلم يحمل عنوان البدلة ويشاركة في دور البطولة النجم الكبير أكرم حسني وسوف يتم طرحة خلال موسم عيدالأضحي القبل .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق