خسوف القمر- Khosof el qamr- ويكيبيديا | شاهد بالصورة لحظة خسوف القمر اليوم 27 يوليو 2018 أدعية خسوف القمر 2018

خسوف القمر- Khosof el qamr- ويكيبيديا | شاهد بالصورة لحظة خسوف القمر اليوم 27 يوليو 2018 أدعية خسوف القمر 2018

    خسوف القمر الذي يحدث في هذا القرن الحادي والعشرون حيث يعتبر خسوف القمر هذا اطول خسوف قمر في القرن الحادي والعشرون حيث يمر القمر عبر ظل مركز الارض ويعتبر هذا أل خسوف قمري مركزي منذ يوم 15 يونيو 2011 وسوف يستمر الخسوف إلي ساعتين إل ربع وبتحديد "1:42:57" خسوف القمر سوف يكون واضح للجميع عند شرق أفريقيا واسيا الوسطي ويشهد إرتفاعاً فوق أمريكا الجنوبية وغرب أفريقيا وأوروبا تعرف علي خسوف القمر .

    خسوف القمر 2018 حيث يعتبر خسوف القمر ظاهرة فلكية تحدث عندما يحجب ظل الأرض ضوء الشمس المنعكس من القمر في الوضع العادي وتحدث ظاهرة الخسوف عندما يقترن الشمن والأرض والقمر ببعضهما البعض .

     لحظة خسوف القمر اليوم 27 يوليو 2018

    والجدير بالذكر ان خسوف القمر هذا هو الخسوف الثاني الذي تشهده الأرض العام الحالي، الأول حدث في 31 يناير الماضي، والثالث من المتوقع أن يحدث في 21 يناير 2019 كما قال معمل الشمس للبحوث الفلكية وسوف نشاهد صور جيدة للغاية للقمر والسحاب .

    خسوف القمر-khsoof-alqamr

    خسوف القمر 2018 الذي يعتبر اطول خسوف كلي يحدث هذا العام وبدء الخسوف في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة وأصبح القمر مغطي باللون الأحمر النحاسي ويصل الخسوف الكلي إلى ذروته ويوافق توقيتها توقيت بدر شهر ذي القعدة لعام 1439هـ.

    أدعية خسوف القمر 2018

    الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك.. سبحانهُ ما أعظم شأنه. اللهم صل على سيدنا مُحمد.. النبى الأمي.. الطاهر الذكي.. الذى قال فيه العظيم.. وإنك لعلى خُلق عظيم.. وعلى آله وصحبه حق قدره ومقدارهِ العظيم. اللهم ارزقنا شفاعته.. وأوردنا حوضه.. ولا تحرمنا زيارة مسجده.. واسقنا من يده الشريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأُ بعدها أبدا.... اللهم اجزهِ عنا يا ربنا خير ما جزيت به نبياً عن قومه.. ورسولاً عن رسالتهِ.

    اللهم كما آمنا به ولم نره فلا تفرق بيننا وبينهُ حتى تُدخلنا مُدخله.. واحشرنا تحت لوائهِ.. برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم ارحم أمة محمد رحمة عامة كافة . اللهم إنا نستغفرُكَ ونتوب إليك.. توبة عبد ظالمِ لنفسهِ لا يملك لنفسهِ ضراً ولا نفعا.. ولا موتًا ولا حياةً ولا نشورا. اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافيت.. وتولنا فيمن توليت.. وبارك لنا فيما أعطيت.. وقنا واصرف عنا شر ما قضيت.. نستغفرُكَ ونتوب إليك.. فلولا أنت ما تبنا إليك.

    اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك. اللهم هب لنا عملاً صالحاً يقربنا إليك. اللهم إنا نستهدى بك فاهدنا.. ونستعين بكَ فأعنّا.. ونستعيذ بكَ فأعذنا.. ونتوكل عليك فاكفنا. اللهم أكفنا همّ الدنيا والآخرة. اللهم رب النبى مُحمد (صلى الله عليه وسلم).. اغفر لنا ذنوبنا.. وأذهب غيظ قلوبنا.. وأجرنا من مُضلات الفتن ما أحييتنا.
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق