تردد قناة السودانية الرياضية sudan sport الناقلة لمباراة الهلال السوداني مجاناً في الكنفدرالية 2018

تردد قناة السودانية الرياضية sudan sport الناقلة لمباراة الهلال السوداني مجاناً في الكنفدرالية 2018

    تردد قناة السودانية الرياضية  الناقلة لمباراة الهلال في الكنفدرالية 2018، بعد أن أصبح مشوار فريق الهلال السوداني مكلل بالفشل بعد الخسارة في أول مباراة خارج ملعبه أمام فريق نهضة بركان المغربي، وتعادل بملعبه مرتين على التوالي أمام المصري البورسعيدي (1-1)، وأمام يو دي سونجو (2-2) حيث أصبح الفريق مهدد بالخروج من الكنفدرالية وايضا له الفرص من النجاة من الخروج إذا فاز في المبارات المتبقة لة في الكنفدرالية .

    تردد قناة السودانية الرياضية  الناقلة لمباراة الهلال في الكنفدرالية 2018

    تردد قناة السودانية الرياضية sudan sport الناقلة لمباراة الهلال السوداني مجاناً في الكنفدرالية 2018، حيث أعلنت القناة السودانية الرياضية عن نقلها لمباراة الهلال السوداني امام فريق يونياو دي سونجو التي سوف تكون ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإفريقي 2018 .

    وكشف المدير الفني عن تشكيل الهلال السوداني اليوم امام فريقيونياو دي سونجو المتوقعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الكنفدرالية 2018 وكانت كتالي :- جمعة جينارو في حراسة المرمي،وفي الدفاع كل من : الطاهر سادومبا وحسين الجريق وعبداللطيف بوي وأطهر الطاهر، وفي خط الوسط يتواجد كل من نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبدالله، واللاعب شيبوب، وفي خط الهجوم يتواجد كل من جيوفاني وشلش ومحمد موسي.


    المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
     يونياو دي سونجو- الهلال السوداني الأربعاء 29 / يوليو / 201822:00 بتوقيت مكة المكرمة السودانية الرياضية sudan sportأحدي الملاعب في موزمبيق 


    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق