موقع بوابة الأزهر التعليمية 2018 | ظهرت الأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم فقط ورقم الجلوس {ادبي - علمي - الشعبة الاسلامية} نتيجة 3 ثانوية أزهري 2018

موقع بوابة الأزهر التعليمية 2018 | ظهرت الأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم فقط ورقم الجلوس {ادبي - علمي - الشعبة الاسلامية} نتيجة 3 ثانوية أزهري 2018

    ننشر لكم الان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم فقط ورقم الجلوس، حيث ينتظر أكثر 156 ألف منقسمين إلى 10350 طالبة وطالبة بالقسم الأدبى، و55 ألف و661 طالبًا وطالبة بالقسم العلمى الذين أدو الإمتحانات نتائجهم بفارغ الصبر بداية من حلول الليل حتي سطوع النهار ولن يأتي النوم لطلاب الثانوية الأزهرية بعد أن ظهرت نتائج الثانوية العامة التي ظهر قبل الثانوية الأزهرية بيوم أو بيومين وبعدها تظهر نتائج الثانوية الأزهرية وذلك خلال مؤتمر صحفي سوف يكون في الأزهر كما قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، الذي سوف يعتمد نتائج الثانوية الأزهرية ظهر يوم الأحد الموافق 15يوليو الجاري واليوم تم ال‘لان عن أسماء الأوائل في الثانوية الأزهرية .

    نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم فقط ورقم الجلوس

    موقع الازهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها من الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، وقبل إعلانها فى المدارس الأزهرية وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إنعقادة اليوم في مقر الأزهر الشريق .

    موقع بوابة الأزهر التعليمية 2018

    وقال الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نسبة نجاح الطلاب في الثانوية الأزهرية تخطت الأعوام الماضية وهذا يعتبر نجاح كبيرة للأزهر والجدير بالذكر ان نسبة نجاح العام الماضي كانت 57.2% وهذا العام تم تخطي هذه النسبة بـ3% وهذه النسبة هي الأعلي في السنوات الـ6 السابقة كما صرح صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وذلك يشر إلي أن المنظومة التي تعمل حاليا التي هي منظومة جيدة وتقدم جهود كثيرة .

    إمتحانات الثانوية الأزهرية التي إنتهت بدون أي محاولات للغش أو شغب أو أي شئ يضر الطالب وكانت اللجان علي أعلي مستوي من التنظيم من اجل إيقاف جميع المحاولات التي تسئ سمعة الأزهر خلال الأعوام السابقة . كما قال صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والجدير بالذكر أن اليوم تم إعتماد أسماء العشرة الأوائل في الثانوية الأزهرية وذلك خلال مؤتمر صحفي والأول علي الثانوية الأزهرية بنسبة 100% تلقي مكالمة من فضيلة الشيخ الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر وتعتبر هذه هدية كبيرة لإتصالة وقال الاول علي الثانوية الأزهرية أن التوفيق كان بسبب حفظة للقران الكريم وأشار الأول بـبنسبة 100% علي طلاب الأزهر انه سوف يدخل طب .

    أوائل الثانوية الأزهرية بـالقسم العلمي:

    حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية : عبدالله محمد الشحات مصباح ، الطالب بمعهد محمد رجب بسجين الكوم، منطقة الغربية الأزهرية ، الذي حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100% وسوف يدخل طب بعد أن جائة إتصال من شيخ الأزهر .

    والمركز الأول مكرر : محمد حسام حسن حافظ الباشا، الطالب بمعهد سبك الأحد ،منطقة المنوفية الأزهرية الذي حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100% لم يحدد نيتة في دخول أي كلية حتي الأن

    والمركز الأول مكرر : هاجر محمود يوسف السيد ، الطالبة بمعهد فتيات طناح، بمنطقة الدقهلية الأزهرية والتي حصلت على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100% هي الأخري لم يحدد الكلية التي تريد دخولها .

    أوائل الثانوية الأزهرية بـالقسم الأدبي

    حصل على المركز الأول : نهي باسم عبد القادر محمد ، الطالبة بمعهد المنطقة السادسة النموذجي، منطقة القاهرة الأزهرية ،والتي حصلت على مجموع درجات 624 بنسبة مئوية 99.05%  هي الأخري لم يحدد الكلية التي تريد دخولها .

    أوائل الثانوية الأزهرية بـالشعبة الإسلامية

    حصل على المركز الأول : أحمد محمد يوسف قنه، الطالب بمعهد فؤاد محيي الدين منطقة القاهرة الأزهرية، والذي حصل على مجموع درجات 649 بنسبة مئوية 96.87% هو الاخر لم يحدد الكلية التي يريد دخولها .

    أوائل الثانوية الأزهرية بـالقسم الأدبي (كفيف)

    حصل على المركز الأول : رحمة سعد حمدي فرج الله، الطالبة بمعهد فتيات صفط تراب، منطقة الغربية الأزهرية ، والتي حصلت على مجموع درجات 613 بنسبة مئوية 97.30% هو الأخر لم يحدد الكلية التي يريد دخولها .

    نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 علي موقعنا بوابة أخبار حصرية لمعرفة النتيجة من هنا 

    خدمة النتيجة حيث نقدم لكم الأن خدمة الحصول علي النتيجة من خلال ترك البينات الأتية علي بوابة أخبار حصرية :

    • كتابة الاسم الثلاثي :
    • كتابة رقم الجلوس :
    • كتابة المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة :


    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق