بالصور .. تعليق أحمد فهمي بعد خطوبتة من هنا الزاهد - خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

بالصور .. تعليق أحمد فهمي بعد خطوبتة من هنا الزاهد - خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد


    خطوبة الممثل أحمد فهمي وهنا الزاهد، وطلاق شيري عادل ومعز مسعود .. بعد أن أعلنت العديد من المصادر ان الداعية معز لم ينفصل عن شيري أعلن النجم أحمد فهمي خطوبتة علي الفنانة هنا الزاهد والجدير بالذكر ان أحمد فهمي من النجوم المعروفة في الوسط الفني بشدة ولدية أعمال كثيرة معروفة أيضا هنا الزاهد .

    خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد أمس، حيث كشف الفنان أحمد فهمي عن الخطوبة ولم يدري الجميع كيف كانت العلاقة بينهم وهل كانو في قصة حب ام لا ونحن علي أخبار حصرية الان نقدم لكم التفاصيل الخاصة بخطوبة احمد فهي وهنا الزاهد .

    هنا الزاهد وأحمد فهمي ، جمعيتهم العديد من الأعمال الدرامية في رمضان وايضا الأعمال السنمائية لذلك إكتشف الوسط الفني العلاقة متأخراً للغاية، ومما لاشك ان كانت هناك علاقة بين أحمد فهمي وهنا خلال الأعمال التي جماعتهم لذلك تواجد حب بيهم وإستقرو علي الخطوبة والجدير بالذكر ان أحمد فهمي كبير عن هنا الزاهد بأكثر من 13 سنة ويعتبر هذا شئ أصبح عادي.

    والجدير بالذكر ان الثنائي أحمد فهمي وهنا قررو تحويل الإرتباط السريع بعلاقة جدية وإستقرو علي الخطوبة وسوف يكون هذا ضمن حفل عائلي إستقرو علية وسوف يتواجد به الأقار والأصدقاء ومن الممكن إقامة الحفل اليوم والجدير بالذكر ان أحمد فهمي إنفصل عن منه حسين فهمي وإنفصول في 30 مايو الماضي مما جعلت السرعة في وجود علاقة جديد بين هنا وأحمد وإستقرو علي الخطوبة .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق