جدول .. مواعيد مباريات الأهلي في شهر سبتمبر 2018 والقنوات الناقلة مجاناً

جدول .. مواعيد مباريات الأهلي في شهر سبتمبر 2018 والقنوات الناقلة مجاناً

    مواعيد مباريات النادي الأهلي القادمة في شهر سبتمبر، حيث يخوض النادي الاهلي العديد من المباريات القوية بالدوري المصري وكأس مصر ودوري الأبطال والبطولة العربية المشارك بها هذا العام،ويريد محبي القلعة الحمراء جدول بمواعيد مباريات النادي الاهلي لشهر سبتمبر المقبل حيث بدء الدوري المصري ويتصدر الأهلي بعد أن فاز في ثلاث وتعادل في مباراة واحد وينتظر الجميع المباريات المتبقية لهذا الشهر وسوف تكون مباراة النادي الأهلي المقبلة في دوري الأبطال في الثامن والعشرون من هذا الشهر الجاري .

    موعد مباراة النادي الاهلي وكمبالا سيتي حيث يستضيف النادي الاهلي فريق كمبالا سيتي علي ملعب برج العرب يوم الثلاثاء المقبل بعد فوزة الأخير علي الترجي ويدخل النادي الأهلي المباراة ةويريد أن يحتفظ بالصدارة والجدير بالذكر ان الأهلي ضمن الصعود لدور المقبل في دوري الابطال هذا العام وسوف تكون المباراة في تمام الساعة الـ9 بتوقيت مصر والساعة الـ8 بتوقيت السعودية .

    مواعيد مباريات النادي الاهلي لشهر سبتمبر2018 حيث يخوض النادي الاهلي العديد من المباريات الهامة خلال شهر سبتمبر المقبل والجدير بالذكر ان النادي الأهلي خاض العديد من المباريات القوية في شهر أغسطس الذي أوشك علي الإنتهاء وباقي لنادي الأهلي مباراة واحيدة في دوري الأبطال ويتأهل لدور المقبل اما النادي الاهلي في الدوري المصري فقد تصدر الدوري بعد أربع جولات من بداية الدوري المصري .

    مواعيد مباريات الأهلي في شهر سبتمبر 2018

    الجولة الخامسة: الأهلي × الإنتاج الحربي
    الجولة السادسة: الداخلية × الأهلي
    الجولة السابعة: الأهلي × الجونة
    الجولة الثامنة: بيراميدز × الأهلي
    الجولة التاسعة: بتروجت × الأهلي
    الجولة العاشرة: الأهلي × الاتحاد السكندري
    الجولة 11: مصر للمقاصة × الأهلي
    الجولة 12: الأهلي × نجوم المستقبل
    الجولة 13: إنبي × الأهلي
    الجولة 14: الأهلي × طلائع الجيش
    الجولة 15: سموحة × الأهلي
    الجولة 16: الأهلي × المقاولون العرب
    الجولة 17: الزمالك × الأهلي

    موعد إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا 2018 :-

    النادي الاهلي ضمن الصعود لدور المقبل من دوري الأبطال بعد فوز علي الترجي وينتظر جماهير النادي الاهلي المباراة الاخيرة التي ستكون امام كمبالا سيتي علي ملعب برج العرب في التاسعة بتوقيت مصر ومن هنا نختتم دور المجموعات بدوري الأبطال ويصعد النادي الاهلي لدور المقبل وننتظر إجراء القرعة .

    القنوات الناقلة مجاناً لمباريات  الأهلي

    القنوات الناقلة لمباريات النادي الاهلي في الدوري المصري 2018، حيث أعلن النادي الاهلي عن نقل حقوق البث لقناة بيراميدز التي إفتتحت حديثا وأيضا قناة اون سبورت وقناة النيل لرياضة وقناة الاهلي بعد إنتها المباراة بساعتين فقط .

    موعد مباراة الاهلي وحوريا الغيني في دوري الأبطال :

    موعد مباراة الذهاب بين الاهلي وحوريا الغيني في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا 2018، حيث ستكون مباراة الذهاب االيوم الجمعة الموافق 10 من سبتمبر الجاري على أن تلعب مباريات العودة في أيام 21 أو 22 أو 23 من نفس الشهر.



    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق