صفقات برشلونة 2018 || برشلونة يتعاقد مع أرتورو فيدال رسميا مقابل 18 مليون يورو قادما من نادي بايرن ميونخ الالماني

صفقات برشلونة 2018 || برشلونة يتعاقد مع  أرتورو فيدال رسميا مقابل 18 مليون يورو قادما من نادي بايرن ميونخ الالماني


    أعلن اليوم نادي برشلونة تعاقدة مع النجم التشيلي أرتورو فيدال، وذلك بعد العديد من الإشاعات التي ظهرت في الوسط الإعلامي في إسبانيا أن النادي الكتالوني فشل في جلب لاعب وسط جيد ولكن سعت الإدارة وتعاقد مع النجم أرتورو فيدال لمدة 3 مواسم قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني والجدير بالذكر ان هذا اللاعب من اللاعبين الكبار ويعتبر من نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني .

    وقام النادي الكتالوني بتعزيز صفوفة هذا الموسم جيد من أجل الإستعداد للموسم الجديد بشدة والجدير بالذكر ان نادي برشلونة خرج من دور الـ16 العديد من المرات وربع النهائي دوري الأبطال لذلك قام بتعزيز صفوفة من أجل تحقيق دوري الأبطال هذا العام بعد رحيل رونالدو إلي اليوفي أصبح برشلونة هو النادي الوحيد الأقوي في الدوري في ظل تواجد ميسي .

    وقام النادي اليوم بلإعلان عن التعاقد من خلال ببان أصدرة النادي علي مواقع التواصل الإجتماعي وكان البيان يحتوي علي أن نادي برشلونة "توصل مع نظيره بايرن ميونخ على ضم أرتورو فيدال لمدة 3 مواسم، فى انتظار الفحص الطبي الذى سيقوم به اللاعب خلال الأيام المقبلة".

    وتعتبر صفقة أرتورو فيدال التي حسمها نادي برشلونة اليوم رابع صفقات الفريق منذ ان توقف الموسم حيث تعاقد النادي مع كل من أرثر ميلو من جريميو البرازيلى، المدافع الفرنسى كليمنت لينجليت من إشبيلية والبرازيلى مالكوم جناح فريق بوردو الفرنسي.
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق