موعد مباراة الإمارات واليابان في دورة الألعاب الأسيوية 2018 القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان مجانا

 موعد مباراة الإمارات واليابان في دورة الألعاب الأسيوية 2018 القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان مجانا

    موعد مباراة الإمارات واليابان في نصف نهائي دورة الألعاب الأسيوية 2018، حيث تأهل المنتخب الإماراتي إلي دور نصف النهائي بعد التغلب علي منتخب كوريا الشمالية بركلات الترجيح ويريد منتخب الإمارات مواصلة هذا النجاح وتحقيق هذه البطولة التي تقام في إندونيسيا .

    موعد وتوقيت مباراة الإمارات واليابان الأولمبي حيث، يستعد المنتخب الإماراتي لكرة القدم تحت 21 عاماً لخوض مواجهة قوية امام نظيرة الياباني اليوم ويريد المنتخب الإماراتي أن يحقيق الفوز في نصف نهائي بطولة دورة الألعاب الأسيوية للمنتخبات الأولمبية .

     القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان مجانا

    القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة بإندونيسيا، حيث تنقل مباراة الإمارات واليابان علي مجموعة قنوات Bein Sports وسوف تنقل بالتحديد عبر قناة Bein HD 2 بشكل حصري، على أن يقوم الحساب الرسمي للمنتخب الإماراتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بنقل أحداث المباراة عبر تغريدات بشكل مباشر.

    مشوار منتخب  الإمارات في دورة الالعاب الأسيوية 2018 

    تألق حارس منتخب الإمارات في التصدي لركلات الحظ امام المنتخب الكوري لكي يقود منتخب الإمارات لدور المقبل وسوف يواجهة منتخب اليابان والجدير بالذكر أن منتخب اليابان أخرج السعودي في دور ربع نهائي من هذه البطولة ويريد الإمارات أن يكون منافس قوي في هذه المباراة بتواجد العديد من اللاعبين المميزين في المنتخب .

     موعد مباراة الإمارات واليابان في دورة الألعاب الأسيوية 2018

    حيث تفقام المباراة اليوم الموافق الأربعاء وسوف تقام في تمام الساعة 16:30 عصرًا بتوقيت الإمارات على استاد باكان ساري.

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق