الساعة كام ماتش الاهلي ووادي دجلة اليوم 21/8 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري 2018

الساعة كام ماتش الاهلي ووادي دجلة اليوم 21/8 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري 2018

    موعد وتوقيت مباراة النادي الاهلي المصري ووادي دجلة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث يستضيف النادي الأهلي وادي دجلة علي ملعب السلام بعد فوز الأخير علي فريق الترجي التونسي علي ملعب رادس التونسي في معقل تونس ويريد الأهلي أن تكون مباراة قوية ويريد أن يتنزع الثلاث نقاط من نادي وادي دجلة في الجولة الثالثة .

    النادي الاهلي في الدوري المصري، حقق النادي الأهلي في الجولة الأولي تعادل وفوز في الجولة الثانية ويريد أن يحقق الفوز الثاني له في الدوري المصري ويذكر ان النادي الأهلي هو بطل الدوري العام الماضي بدون هزيمة .

    يدخل الأهلي بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الأخير علي الترجي التونسي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويريد الاهلي ان يسبت أقدامة في الدوري المصري بعد تراجع مستوي العديد من اللاعبين التي عادة من الإعارة ولاعبين تم إنتدابهم ولاعبين متواجدين بنادي يريد النادي التخلص منهم .

    صبري رحيل والمدير الفني باتريك كارتيرون الفرنسي الذي تم تعينة خلفاً لحسام البدري بعد رحيلة لسوء أدء الفريق، حيث أعلن المدير الفني لنادي الاهلي ان صبري رحيل لن يفيد النادي وأعلن المدرب أنه لن يشركة في المباريات بداية من هذه الجولة وان اللاعب علية الرحيل خلال الإنتقالات الشتوية وبدء اللاعب بتفكير في الرحيل عن النادي الأهلي .

    توقيت مباراة الاهلي ووادي دجلة في الدوري المصري، حيث يلتقي الأهلي ووادي دجلة اليوم الثلاثاء، في المباراة الختامية لمنافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز وسوف تكون المباراة في أول أيام عيد الأضحي المبارك وسوف تكون ليلة كروية كبيرة بين الفريقين .

    الساعة كام ماتش الأهلي ووادي دجلة 

    تبدء مباراة الأهلي ووادي دجلة التي سوف تكون ضمن منافسات الجولة الـ3 من عمر الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً، لتعلن عن خوض الأهلي لثالث مبارياته في الموسم الجديد بعد تعادله أمام بتروجيت في الجولة الأولى وفوزه على المصري في الثانية.

    القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووادي دجلة 

    تنقل مباراة النادي الأهلي ووادي دجلة التي سوف تكون في الجولة الثالثة في الدوري المصري علي قناة "أون سبورت" و"نايل سبورت" كونهما المالكان لحقوق بث جميع مباريات الدوري المصري، بالإضافة لفضائية نادي بيراميدز الحاصلة على نقل بعض المواجهات بالبطولة.وسوف يعلق كل من علي المباراة مدحت شلبي وحاتم بطيشة ومؤمن حسن .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق