موعد مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي في البطولة العربية 2018 والقنوات المجانية الناقلة لمباراة الإسماعيلي والكويت

موعد مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي في البطولة العربية 2018 والقنوات المجانية الناقلة لمباراة الإسماعيلي والكويت

    موعد مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي اليوم، حيث يخوض الإسماعيلي مباراة الأولي في البطولة العربية وسوف يواجهة فريق الكويت الكويتي اليوم وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من عمر مسابقة البطولة العربية والجدير بالذكر ان هذه البطولة يشارك بها 4 اندية مصرية وهم الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري .

    وسوف يستضيف ملعب الإسماعلية اليوم مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من عمر البطولة العربية والتي تعتبر الأن من أبرز الطولات التي تقام علي الصعد دول الشرق الأوسط والدول الأسيوية أيضا حيث يشارك بها العديد من الأندية العربية والأسيوية والإفريقية أيضا .

    القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي اليوم علي النايل سات، حيث تنقل المباراة علي قناة "أبو ظبي الرياضية" حصريًا، بجانب القناة الثانية الأرضية بالتليفزيون المصري.

    حكم لقاء الإسماعيلي والكويت الكويتي اليوم في البطولة العربية، حيث أعلن الإتحاد العربي اليوم عن طاقم التحكيم الخاص بمباراة الإسماعيلي وسوق يكون التحكيم للحكم لدولي المغربي رضوان جيد ويعاونة كل من عشيق جيد مساعد أول وايت هشام مساعد ثان على أن يكون الحكم الرابع كزاز سمير.

    موعد مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي في البطولة العربية 2018 

    تبدء المباراة في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً في الإمارات العربية وتنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية.
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق