موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في البطولة العربية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجاناُ

موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في البطولة العربية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجاناُ

    موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي اليوم في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية، حيث تقام المباراة في مساء اليوم السبت علي ملعب برج العرب في الأسكندرية وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية .

    الزمالك امام القادسية الكويتي يريد أن يفوز في هذه المباراة والتي ستكون علي ملعبة ووسط جماهيرة لضمان التأهل إلي الدور المقبل من البطولة الأغلي في في الشرق الأوسط بعد دوري إفريقيا وأبطال أسيا أيضا والعديد من البطولات العربية والإفريقية الأخري .

    وصرح اليوم المدير الفني لنادي الزمالك كريستان جروس خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الزمالك القادسية الكويتي أن اللاعبون مستعدون لمباراة القادسية بشكل جيد، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل المهمة في مباراة العودة، فالبطولة العربية مهمة وبها فرق قوية ستُزيد من خبرات اللاعبين.

    تذاكر مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، حيث تم طرح تذاكر مباراة الزمالك والقادسية اليوم وسوف يتم بيعها غدا من الساعة الـ9 بتوقيت مصر وحتي الساعة الـ4 بتوقيت مصر وسوف تباع التذاكر في النادي الأوليمبي وواحة خطاب وتم طرح التذاكر علي الأسعار الأتية 20 جنيها تذكرة موحدة.. و30 جنيها درجة أولي و50 جنيها أولي شمال و١٠٠ جنيه مقصورة أمامية ووافق الأمن المصري علي حضور أكثر من 10 ألاف لمباراة الزمالك في البطولة العربية من أجل مساندة الفريق في هذه البطولة التي سوف يتواجد بها العديد من الأندية الإفريقية والأسيوية المشاركة بها .

    طاقم تحكيم مباراة الزمالك والقادسية الكويتي، حيث أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم اليوم عن طاقم التحكيم لمباراة الزمالك والقادسية في ذهاب دور الـ32 من عمر البطولة العربية والتي سوف تكون اليوم السبت وأعلن الإتحاد عن إختيار الطاقم الجزائري مهدي عبيد عبيد شارف حكم ساحة، ويعاونه كل من عبد الحق اتشيعلي وعوماري بوعبد الله، بالإضافة إلى سعيد عوينه حكم رابع. ويراقب المباراة عبد الناصر أحمد من ليبيا ويراقب الحكام خليل جلال من السعودية، والمنسق العالم سامح صابر علي والمنسق الإعلامي هاني العوضي.

    تشكيل نادي الزمالك امام نادي القادسية الكويتي، حيث إستقر المدير الفني كريستيان جروس علي كل من : في حراسة المرمي محمود جنش وفي خط الدفاع كل من :بهاء مجدي - محمود علاء - محمود حمدي الونش - حمدي النقاز وفي خط الوسط كل من محمود عبد العزيز - طارق حامد - محمد إبراهيم- وفي خط الهجوم كل من محمود عبد المنعم كهربا - إبراهيم حسن - حميد أحداد .

    تشكيل نادي القادسية الكويتي امام امام نادي الزمالك المصري في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية ، حيث إستقر المدير الفنيداليبور ستارسفتش علي كل من : مبارك الحربي عبد الرحمن العنزي - عامر معتوق - ضاري سعيد - خالد القحطاني أحمد الظفيري - محمد الفهد ريكاردو بلانكو - عمر بوحمد - طلال العامر سالم البريكي .

    موعد مباراة توتنهام من هنا الأن 


    المباراة
    الملعب
    الموعد
    الحكم
    القناة الناقلة
    الزمالك - القادسية
    استاد برج العرب
    السبت 11 أغسطس 2018،
    19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت الكويت
    مهدي عبيد عبيد شارف ومعاونية
    أبوظبي الرياضية

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق