موعد مباراة الهلال والإتحاد السعودي في كأس السوبر السعودي 2018 والقنوات المجانية الناقلة للمبارة علي النايل سات

موعد مباراة الهلال والإتحاد السعودي في كأس السوبر السعودي 2018 والقنوات المجانية الناقلة للمبارة علي النايل سات

    موعد مباراة الهلال والإتحاد السعودي في كأس السوبر السعودي 2018، حيث يفتح إستاد الملك فهد الدولي ذراعيه لاستقبال كلاسيكو سعودي من العيار الثقيل بين الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي ، حيث سوف يكون الكلاسيكو السعودي هذا العام خارج الديار وسوف يكون علي ملعب ملعب كوينز بارك، وسوف يحتضن الملعب موقعة السوبر السعودي الذي يجمع بين نمور جدة وزعيم الرياض .

    مباراة السوبر السعودي، الهلال السعودي الإتحاد السعودي مباراة قوية للغاية سوف تكون خارج السعودية وسوف تكون في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف بتوقيت السعودية وسوف تنقل علي قناة "دوري بلس TV" وقناة KSA SPORT، بالإضافة إلى "روتانا خليجية".

    نمور جدة وزعيم الرياض، حيث يستعد فريق الهلال السعودي جيد من أجل الفوز بالقب الغالي قبل بداية الموسم الجديد في الدوري لكي ترتفع الروح المعنوية للفريق السعودي وسوف تكون مباراة جيدة حيث يحضر المدير الفني الجديد رامون دياز الذي يخوض أول مباراة له مع الفريق وسوف يكون إختبار صعب للغاية أمام الهلال السعودي .

    عموري نجم منتخب الإمارات سوف يكون متواجد في مباراة السوبر السعودي بعد إنتقالة إلي نادي الهلال السعودي في صفقة ضخمة للغاية والجدير بالذكر أن الفريق الهلالي يعاني من العديد من الغيابات خلال تلك المباراة التي سوف تجمعهم اليوم .

    موعد مباراة الهلال والإتحاد كأس السوبر السعودي 2018 

    الفريقينالمناسبةموعد المباراةتوقيت المباراةالقنوات الناقلة
    الهلال والاتحادمباراة كاس البوير ” ولي العهد “18/8/20188:30 مساء بتوقيت مكة المكرمةدوري بلس
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق