موعد وتوقيت مباراة نابولي وبروسيا دورتموند الودية اليوم 7/8/2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً

موعد وتوقيت مباراة  نابولي وبروسيا دورتموند الودية اليوم 7/8/2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً

    مباراة نابولي وبروسيا دورتموند الودية، حيث يخوض فريق نابولي العديد من المباريات الودية من أجل التحضير للموسم الجديد بعد تحصيل مركز الوصيف في العام الماضي وكان علي بعد قليل من النقاط من أجل تحقيق الدوري بعد أن سيطر علية فريق يوفنتوس الإيطالي وننقل لكم اليوم علي أخبار حصرية موعد مباراة نابولي وبروسيا دورتموند .

    مباريات نابولي الودية التي خاضها منذ ان توقف الدوري الإيطال حيث لم يتذوق فريق نابولي طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الجنوب الإيطالي، وفي مقابل ذلك نجح فريق نابولي في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى.

    مباريات بورسيا الودية حيث خاض الفريق الأصفر العديد من المباريات الودية ولم يتذوق طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الأصفر، وفي مقابل نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

    القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند الودية ونابولي 

    القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند الودية ونابولي حيث تنقل قناة بي إن سبورت مباراة نابولي وبروسيا الودية والجدير بالذكر أن قنوات بي إن العديد من المباريات القوية ولديها العديد من الحقوق لدوريا كبري مثل الدوري "إنجليزي - إيطالي - إسباني- فرنسي -أبطال اوروبا - الدوري الأوروبي - دوري أبطال إفريقيا - الكنفدرالية " وسوف تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت أتش دي وان .

    موعد وتوقيت مباراة  نابولي وبروسيا دورتموند

    موعد مباراة نابولي وبروسيا دورتموند الودية حيث تبدء المباراة في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً في الإمارات العربية.
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق