موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مجانا علي النايل سات

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مجانا علي النايل سات

    موعد مباراة الدرع الخيرية التي تُعد افتتاحية الموسم الجديد لدوري الإنجليزي وتعتبر هي كأس السوبر الإنجليزي حيث، يستهل بطل الدوري الإنجليزي مشوارة في الدوري بمواجهة تشيلسي الإنجليزي بطل الكأس الموسم الماضي في مباراة قوية من أجل تحقيق لقب جديد في بداية الموسم وتعتبر مباراة صعبة علي الطرفين .

    يدخل السيتيزنس بطل البريميرليج الموسم الماضي بعد أن جمعوا 100 نقطة بالتمام، هذه المباراة من أجل الحصول علي البطولة ويتواجد العديد من الغيابات في صفوفهم وأيضا النادي اللندني "تشيلسي" الذي يغيب عنه النجم البلجيكي هازارد .

    تشكيل مان سيتي امام تشيلسي حيث إستقر المدير الفني علي كل من لخوض تلك المباراة القوية وسوف يكون التشكيل كتالي :- كلاوديو برافو أوليكساندر زينتشينكو - آيميريك لابورت - إيريك جارسيا مارتريت - كاميرون هامفريس فيل فودين - إيلكاي جوندوجان - دافيد سيلفا ليوروي ساني - لوكاس نميتشا - جبريال جيسوس ومن الممكن أن يغيب رياض محرز عن هذه المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في البطولة الودية .

    يدخل تشيلي هذه المباراة بتشكيل قوية من أجل حسم اللقب هو الأخر حيث إستقر المدير الفني علي كل من :- ويلي كاباييرو ماركوس ألونسو - دافيد لويز - أنطونيو روديجير - سيزار آثبليكويتا روس باركلي - جورجينيو - سيسك فابريجاس كالوم هدسون-أودوي - ألفارو موراتا - بيدرو.

    موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

    المباراة
    الملعب
    الموعد
    الحكم
    القناة الناقلة
    مانشستر سيتي - تشيلسي
    ويمبلي، لندن
    الأحد 5 أغسطس 2018 ميلادياً،
    23 ذو القعدة 1439 هجرياً،
    16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية
    جوناثان موس
    beIN SPORTS HD 1
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .