موعد مباراة يوفنتوس وفيرونا اليوم 18/8 القنوات المجانية الناقلة لمبارة يوفنتوس وكييفو فيرونا في الدوري الإيطالي 2018 "مباراة رونالدو الأولي مع يوفنتوس"

موعد مباراة يوفنتوس وفيرونا اليوم 18/8 القنوات المجانية الناقلة لمبارة يوفنتوس وكييفو فيرونا في الدوري الإيطالي 2018 "مباراة رونالدو الأولي مع يوفنتوس"

    موعد مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإيطالي، حيث يفتتح يوفنتوس الدوري بمواجهة قوية مع فريق كييفو فيرونا وذلك بتواجد نجمة رونالدو الذي تم إنتدابة من ريال مدريد بملغ وصل إلي 120 مليون يورو وذلك خلال الإنتقالات الصيفية وينافس يوفنتوس هذا العام علي دوري الأبطال ويريد تحقيقة السادسية بتواجد الدون رونالد معهم هذا الموسم .

    يفتح استاد يوفنتوس معقل "مارك بينتجودي" أبوابه اليوم الموافق السبت 18 اغسطس 2018 لاستضافة المباراة القوية بين يوفنتوس وكييفو فيرونا، والذي سيكون ضمن مواجهات الجولة الأولي من عمر منافسات الدوري الإيطالي حيث يدخل فريق يوفنتوس الإيطالي مجروح بعد الخروج من دوري الأبطال ولكن حقق الدوري والكأس بعد الفوز علي الميلان بنتيجة 4-0.

    وسوف تشهد مباراة يوفنتوس وفرونا في الجولة الأولي من الدولي الإيطالي، ظهور الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس بعد انتقاله إليه قادما من صفوف ريال مدريد وسوف يكون متواجد أساسي في التشكيل الذي سيخوض المباراة الأولي في الدوري امام فيرونا.

    القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيرونا في الجولة الأولي من الدوري الإيطالي 2018، حيث تنقل المباراة علي ناة "beIN SPORTS 4 HD" الرياضية القطرية. وأيضا قناة "ELEVEN SPORTS1" البولندية عبر التردد 11488 ومعدل الترميز 27500 على القمر الصناعي "هوت بيرد".

    موعد مباراة يوفنتوس وفيرونا في الدوري الإيطالي 2018

    المباراة

    الملعب

    الموعد

    الحكم

    القناة الناقلة

    يوفنتوس وفيرونا
    مارك بينتجودي
    السبت 18 اغسطس 2018،
    6:00 بتوقيت مصر، 7:00 بتوقيت السعودية
    لم يتحدد بعد
    beIN SPORTS HD 4
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق