بالصور لحظة إنفجار سيارة الدقي الان - تعرف علي ضحايا حادث الدقي بالأسماء

بالصور لحظة إنفجار سيارة الدقي الان - تعرف علي ضحايا حادث الدقي بالأسماء


    لحظة إنفجار سيارة الدقي الان، حيث توقفت حركة المرور في الدقي تماماَ بعد إنفجار سيارة في الدقي وأصبح يتواجد الأن تكتل كبير في حركة سير السيارات الأن مما جعل المرور يذهب إلي مكان الحادث من أجل تفقد المكان والجدير بالذكر أن صباح اليوم إنفجرت إحدي السيارات وتم نقل المصابين إلي أقرب المستشفيات .

    تعرف علي ضحايا حادث الدقي بالأسماء، حيث ذهبت المرور من أجل رفع أثار الحادث وتفقد الأوضاع الأمنية أيضا واصحبت حركة المرور في هذا الوقت تثير بشكل عادي وم التأكد من عدم وجود وفيات .

    حادث الدقي، حيث إنفرجت إحدي السيارات علي مطلع الدقي في أكتوبر وإلتهمت سياراتين خلال الإنفجار ولم يتواجد ضحايا في هذا الحادث إلا القليل من الإصابات التي حدثت للمواطنين أثناء إطفاء الحادث حتي أتت النطافي وتم نقل المصابيين إلي أقرب المستشفيات من اجل تفقد الحالة الصحية لهم وحتي الأن لم يتأكد من وجود وفيات في حادث الدقي .

    وحالة كبيرة من الغضب تسيطر علي رواد مواقع التواصل بعد إنفجار السيارة في الدقي وأصبح فيديو لمدة 2 دقيقة متداول بشكل كبير بعد الحادث وأصبح حادث الدقي هو حديث المواطن المصري ويريد معرفة التفاصيل ولكن إحترقت السيارة بسبب شدة الشمس وأكد مدير الحماية أن سبب الإنفجار ماس كهربائي .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق