موعد مباراة ليفربول وتورينو الودية والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتورينو

موعد مباراة ليفربول وتورينو الودية والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتورينو

    موعد مباراة ليفربول وتورينو الودية التي ستكون اليوم علي قناة بي إن سبورت قبل بداية الموسم الجديد، حيث يستضيف ملعب الإنفلد اليوم مباراة الريدز وتورينو الودية التحضيرية والجدير بالذكر أن هذا اللقاء لن يكون الأول للفريق ليفربول خلال مشوارة في الوديات التي خاضها بعد نهاية كأس العالم 2018 روسيا.

    مباراة ليفربول وتورينو الودية حيث يستعد فريق ليفربول لخوض أخر لقاء ودي امام تورينو اليوم في ملعب الإنفلد وبعد ذلك يختتم مشوارة الودي ويبدء في الإستعداد للموسم الجديد، حيث صرح اليوم المدير الفني لنادي ليفربول اليوم وقال أنه يفضل أن يخوض فريقة مباراة ودية امام تورينو لسببين وهما أن الفريق لحاجة للعديد من الوديات الجيدة وفريق تورينو فريق جيد للغاية ويلعب في دوري صعب للغاية وقال كلوب أيضا أنه يريد أن تكون الجماهير حاضرة هذه المباراة من أجل تحفيز اللاعبية .

    تشكيل ليفربول امام تورينو الودية ، حيث إستقر المدير الفني علي كل من : أليسون آندرو روبرتسون - راجنار كلافان - فيرجيل فان دايك - ناثانيل كلاين نابي كيتا - فابينيو - جيمس ميلنر ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح .

    موعد مباراة ليفربول وتورينو الودية 

    1- حيث تبدء أحداث مباراة ليفربول وتورينو الودية مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع من أغسطس الجاري، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتورينو مجاناً

    2- القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتورينو حيث تنقل المباراة خلال شاشة قناة bein sports HD1 بصوت المعلق حسام الدمسيسي.
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق