من هي منه جبران تعرف علي قصة منه جبران ومتحرش التجمع الخامس هشتاج #أدعم_منة_جبرا

من هي منه جبران تعرف علي قصة منه جبران ومتحرش التجمع الخامس هشتاج #أدعم_منة_جبرا

    هشتاج إدعم منه جبران يتصدر الترند علي تويتر ووسائل التواصل الإجتماعي اليوم بعد مهاجمه شديد من الشباب والبنات والجدير بالذكر ان وقعة منه جبران كانت في التجمع وتعرضة إلي مدايقة لفظية من شاب ثلاثيني من السيارة يدعوها للركوب معه، على الفور ابتدعت الفتاة حيلة جديدة لم تعرف من قبل حيث أخرجت هاتفها وصورته، وأثناء حديثه معها أوضح أنه يسكن بهذا الشارع، وعندما علم أنها تصوره قال لها: "هتكتبى عليا متحرش وكده، كان نفسى أشتهر جدا.

    من هي منه جبران

    من هي منه جبران، بعد أن قامت بنشر الفيديو لقا إنتشار واسع للغاية علي مواقع التواصل وأصبح حديث المجتمع المصري علي وسائل التواصل الإجتماعي حيث قام العديد رواد مواقع التواصل بمهاجمة منه جبران بعد أن قامت بتصدي للمتحرش الذي قام بمضيقتها لفظيا وفر هارباً والجدير بالذكر ان هذا الشاب لدية نفوذ وسلطة كبيرة ويعمل في شركة كبيرة .

     قصة منه جبران ومتحرش التجمع الخامس

    تعرف علي ردود أفعال رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع وقعة منه جبران ومتحرش التجمع الخامس،تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي واقعة #منه_جبران حيث قال #أدعم_منة_جبران طول ما بتوجدوا للمتحرشين وللحراميه والغشاشين الأعذار وبتعلقوا أخطاؤهم على شماعه من اختراعكم لمجرد إرضاء هوى فى نفسكم ... يبقى هنلاقى كل شويه ضحية زى منه جبران وذنبهم فى رقبة كل واحد شارك فى كده.

    #أدعم_منة_جبرا 

    تعرف علي قصة منه جبران ومتحرش التجمع الخامس، حيث علقت احدي رواد مواقع التواصل وقالت "طب لعلمك بقة ، من حقى البس زي ما انا عايزه و ماحدش يتحرش بيا من حقي افكر بالطريقة اللي تعجبني و ماحدش يقلل منى ، من حقي اغلط و اقع و اقف تاني و ماحدش يعايرني ، من حقي اكون زي ما انا عايزه و بحلم ، من حقي اكون" …… "انا #أدعم_منة_جبران"

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق