القبض علي #متحرش الأسكندرية .. مقتل شاب علي شاطئ بالأسكندرية بسبب التحرش بزوجتة من هو #متحرش_الأسكندرية

القبض علي #متحرش الأسكندرية .. مقتل شاب علي شاطئ  بالأسكندرية بسبب التحرش بزوجتة  من هو #متحرش_الأسكندرية

    متحرش إسكندرية، لقي أحد الأشخاص في الأسكندرية مصرعة بعد أن تعرضت زوجتة إلي تحرش من أحد المتحرشين علي شاطئ أبو يوسف في الأسكندرية وذلك بعد مشادة كلامية تطورة إلي مشاجرة بأيد بين المتحرش والزوج .

    القبض علي متحرش الأسكندرية، بعد أن إححتج المواطن على التحرش بزوجتة فيلقى مصرعه علي يد المتحرش في شاطئ بالأسكندرية، حيث قام المتحرش بمعاكسة زوجتة أثناء التواجد علي الشاطئ وإنشعلت الحديث بينهم مما أدي إلي مشاجرة بينهم بالأيدي.

    أسباب مقتل الشاب علي شاطئ الأسكندرية من هو #متحرش الأسكندرية

    مشادة كلامية بسبب التحرش بزوجتة تجعلة يفارق الحياة علي يد المتحرش، حيث إشتعلت المشاجرة بينهم وتعدي خلالها الثاني علي الأول بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته و أيد الواقعة شاهدي رؤية.

    وبعد الإنتها من المشاجرة وحدثت الجريمة تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير امن الإسكندرية اخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة من إدارة شرطة النجدة بوجود متوفى بشاطئ بمنطقة أبو يوسف دائرة القسم وذهبو علي الفور من أجل معاينة مكان وقوع الجريمة وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى مبرة العصافرة غرب وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة و تحرر المحضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق