ظهرت الأن .. الشرقية توداي نتيجة إمتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2018 موقع إيجي لفرزثانوية عامة الملاحق "دور ثاني" بالأسم ورقم الجلوس

ظهرت الأن .. الشرقية توداي نتيجة إمتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2018 موقع إيجي لفرزثانوية عامة  الملاحق "دور ثاني" بالأسم ورقم الجلوس

    ظهرت الان نتيجة إمتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2018 محافظة الشرقية، حيث أعلن اليوم محافظة الشرقية اليوم خالد سعيد عن الموعد الرسمي لإعتماد نتيجة الدور الثاني لطلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية 2018 بالاسم ورقم الجلوس وأكد خالد سعيد أن نسبة نجاح الطلاب في الدور الثاني عالية للغاية هذا العام من أجل تطمئين الطلاب والأهالي وقال النتيجة سوف تظهر في منتصف هذا الأسبوع وسوف يقوم خالد سعيد بإعتماد النتيجة فور ظهورها .

    نسبة النجاح في ملاحق ثانوية عامة 2018 في محافظة الشرقية، بعد أن تم الكشف عن موعد ظهور النتيجة أكد خالد سعيد اليوم محافظ الشرقية أن نسبة النجاح في إمتحانات الدور الثاني تخطت الـ89.94% وتعتبر نسبة عالية للغاية بجانب العديد من المحافظات الأخري التي حصلو علي نسبة أقل في إمتحانات الدور الثاني في إمتحانات الثانوية العامة.

    إمتحانات الدور الثاني ثانوية عامة حيث إنتهي الطلاب من أداء إمتحانات الملاحق في 20 من أغسطس الجاري وأكدت الطلاب في الشرقية أن إمتحانات الدور الثاني وكانت في مستوي الطالب الضعيف كما أعن السيد المحافظ خالد سعيد عند إعتمادة النتيجة في منتصف الأسبوع الجاري وأكدت أيضا العديد من المصادر ان الوازرة سوف تنتهي من تصحيح كراسات الإجابة بمواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والفلسفة والمنطق والاستاتيكا والديناميكا والاقتصاد بعد أن إنتهو من تصحيح عدة مواد كما وضحت الوازرة .

    اليوم السابع نتيجة إمتاحانات الدور الثاني ثانوية عامة الأن بعد أن إعتمادها محافظ الشرقية اليوم ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول علي النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وموقع البوابة الالكترونية وسوف نقوم بتقديم كشف بأسماء الطلاب الناجحين في ملاحق الشرقية لشهادة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس.

    فقط يمكنكم كتابة البيانات المطلوبة اسفل المقال للحصول علي نتيجة الملاحق لطلاب الثانوية العامة من خلال خدمات بوابة أخبار حصرية .

    للأستعلام عن نتيجة إمتحانات الدور الثاني ثانوية عامة محافظة الشرقية 2018 "الملاحق"

    1. كتابة الاسم.
    2. كتابة رقم الجلوس.
    3. كتابة البريد ان وجد.
    4. رابط بوابة الثانوية العامة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق