موعد مباراة فالنسيا وأتليتكو مدريد اليوم القنوات المجانية الناقلة لمبارة فالنسيا وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني 2018

موعد مباراة فالنسيا وأتليتكو مدريد اليوم القنوات المجانية الناقلة لمبارة فالنسيا وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني 2018

    موعد مباراة فالنسيا وأتليتكو مدريد اليوم في الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الإسباني، حيث يلتقي العملاق أتليتكو مدريد اليوم في الساعة الـ8 بتوقيت مصر علي ملعب ميستايا ببفالنسيا فريق فالنسيا ويريد أن يحقق أول فوز له في الدوري بعد التتوج بكأس السوبر الأوروبي علي حساب ريال مدريد برباعية .

    فالنسيا وأتليتكو مدريد، علي ملعب ميستايا، حيث يستضيف فالنسيا فريق أتليتكو مدريد في الجولة الأولي، ويريد أتليتكو أن يكون منافس صعب هذا العام بعد تحقيق بطولة الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي هذا العام وقام بضم العديد من اللاعبين هذا الموسم من أجل المنافسة علي تحقيق الدوري ودوري الأبطال هذا العام بجانب برشلونة الذي إنتدب العديد من اللاعبين .

    مواجهات فالنسيا وأتليتكو مدريد الموسم الماضي حيث تقابل الفريقين العام الماضي وشهدت فوز أتليتكو مدريد في لقاء الذهاب بنتيجة هدف نظيف، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإياب.

    موعد مباراة فالنسيا وأتليتكو مدريد اليوم

    تنطلق مباراة فالنسيا وأتليتكو مدريد اليوم في تمام الساعة الـ8 بتوقيت مصر والساعة الـ9 بتوقيت السعودية وسوف تكون علي ملعب ميستايا وسوف تكون ضمن منافسات الجولة الأولي بالدوري الإسباني وسوف تذاع علي قناة بي إن سبورت وبي أوت كيو السعودية التي اعلنت نقلها للعديد من الدوريات الكبري هذا العام .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق