تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب ملاحق الثانوية العامة 2018 .. طريقة تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني ثانوية عامة 2018

تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب ملاحق الثانوية العامة 2018 .. طريقة تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني ثانوية عامة 2018

    بعد أن ظهرت نتيجة إمتحانات الدور الثاني ثانوية عامة، ينتظر طلاب الثانوية العامة أن يتم فتح باب التقديم لتنسيق بعد أن إنتهو من إمتحانات الملاحق والحصول علي النتيجة حيث صرح اليوم خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة وقال ان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة سوف تظهر بعد أن تقوم الوزارة بإعلان عن نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة .

    وأكد خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للطلاب الثانوية العامة أصحاب إمتحانات الدور الثاني سوف تكون بعد الإنتها نتيجة إمتحانات الدور الثاني التي ظهرت اليوم .

    وأكد اليوم السيد عطا، المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات بوزارة التعليم العالي، إن الإعلان عن نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا، بعد أن تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة بنحو 48 ساعة بالتحديد .

    وأكد السيد عطا في تصريح خاص أن طلاب الدور الثاني الحاصلين علي درجات مرتفعة سيتم إلحاقهم بكليات المرحلة الأولى و الثانية شرط أن يكونوا حاصلين على مجموع الحد الأدنى للتقدم لكل مرحلة.


    والجدير بالذكر ان امتحانات الثانوية العامة بدءت في الحادي عشر من أغسطس الجارى وانتهت يوم العشرون من نفس الشهر حيث أدى الامتحانات قرابة 140 ألف طالب وطالبة.



    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق