نتيجة مباريات الجولة الثانية من تصفيات امم إفريقيا 2019 - نتيجة مباراة مصر اليوم.. والجزائر .. والكاميرون .. والجابون

نتيجة مباريات الجولة الثانية من تصفيات امم إفريقيا 2019 - نتيجة مباراة مصر اليوم.. والجزائر .. والكاميرون .. والجابون


    نتيجة مباريات الجولة الثانية من تصفيات امم إفريقيا التي إنتهت اليوم حيث لعبت العديد من المنتخبات اليوم، حيث يقدم لكم فريق أخبار حصرية اليوم متابعة دائمة لتصفيات أمم إفريقيا 2019 حيث تخوض اليوم العديد من المنتخبات الإفريقية مبارياتها ضمن منافسات الجولة الثانية .

    منتخب الكاميرون ينجو من هزيمة ويتعادل في أول لقاء بقيادة المدرب الجديد سيدورف نجم ريال مدريد وإسي ميلان سابقا حيث تعادل منتخب جزر القمر مع الكاميرون بهدف لكل منهم في اللقاء الذي جمعهم اليوم علي ملعب سعيد محمد الشيخ في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

    منتخب نيجيريا يفوز في لقائة الثاني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون وشهدت تألق من جانب لاعبي المنتخب النيجيري في هذه المباراة وسجل كل من أحمد موسي وشيدوزي أوازيم و أوديون إيغالو من ركلة جزاء وكانت المباراة تقام في السيشيل علي استاد لينيت .

    منتخب جنوب إفريقيا يتعادل سليبا وسط جماهيره امام المنتخب الليبي وشهدت المباراة عقم تهديفي وتكتل دفاعي من لاعبي المنتخب الليبي وإنتهت بتعادل السلبي وكانت المباراة تقام علي ملعب موزيس مابيدا .

    نتيجة مباراة كينيا وغانا اليوم حيث فاز المنتخب الكيني بهدف دون أن يرد علية الأسود "غانا" ووشهدت المباراة سقوط غانا الذي أصبح معروفة خلال الفترة السابقة وشهدت مستوي باهت من لاعب المنتخب الغاني .

    نتيجة مباراة أوغندا وتنزانيا حيث تعادل المنتخب الأوغندي اليوم بنتيجة إيجابية امام الضيف "منتخب" تنزانيا وكانت مباراة صعبة علي منتخب اوغندا وكانت تقام المباراة علي ملعب مانديلا العالمي واكنت بقياد الحكم أطوغو كاستان .

    نتيجة مباراة منتخب ناميبيا وزامبيا اليوم حيث تعادل اليوم منتخب منتخب ناميبيا بنتيجة إيجابة علي ارضة ووسط جماهيرة امام منتخب زامبيا وكانت تقام المباراة علي ملعب سام نوجوما وسجل بينسون شيلونجو لمنتخب ناميبيا وسجل لمنتخب زامبيا جوستن شونغا .

    نتيجة مباراة الجابون وبوروندي اليوم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون حيث شهدت هذه المباراة تعادل الجابون في اللحظات الأخيرة من المباراة وسجل اللاعب الأول لمنتخب بوروند "سيدو براهينو" وسجل لمنتخب الجابون اللاعب بيير-إيميريك أوباميانغ ولم تنتهي المباراة حتي الأن .

    نتيجة مباراة موزمبيق وغينيا بيساو التي إنتهت الان حيث شهدت تعادل هي الاخري في الشوط الاول ولم تنتهي المباراة حتي الأن .

    نتيجة مباراة غامبيا والجزائر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون 2019 إنتهت المباراة ويسيطر عليها التعادل الإيجابي وكان المنتخب الجزائري يهاجم من اجل إقتناص الصدارة .

    نتيجة مباراة مصر والنيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون إنتهت المباراة بفوز منتخب مصر بـ6 أهداف دون مقابل .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق