درجات رأفة معادله تجاره القاهره 2018 الاستعلام عن نتيجة كلية تجارة بالاسم 2018

درجات رأفة معادله تجاره القاهره 2018 الاستعلام عن نتيجة كلية تجارة بالاسم 2018

    اعلنت نتيجة معادلة كلية تجارة 2018 لطلاب الدبلومات الذين كانت نسبة نجاهم قد تخطة الـ 60 في المئة ، وخاض طلاب الثالث الفني التجاري والصناعي والزراعي وايضا دبلومات سياحة وفنادق مارثون امتحانات المعادلة في منتصف الشهر الماضي وفور انتهاء تلك الامتحانات بات الجميع ينتظر موعد اعلان نتيجة معادلة التجارة بالاسم .

    انتهي القائمون علي عمليات التصحيح لطلاب المعادلة وتمت مراجعة تلك الاسئلة واجابتها كما تم رصد النتيجة بالنسبة وبالارقام ،خلال الايام الماضية ، وعليه تنشر بوابة أخبار حصرية النتيجة التي يمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي ( رابط موقع جامعة القاهرة للأستعلام عن نتيجة المعادلة كلية التجارة جامعة القاهرة 2018 بالاسم ورقم الجلوس.

    وبعد حصول جميع الطلاب علي نتائجهم هناك طفرة بسيطة من الطلاب ربما تكون كثيرة باتت تسئل هل هناك درجات رأفة في معادلة كلية تجارة 2018 وووفقاً لقرارات وزير والتعليم العالي انه ليس هناك اي درجات رأفة بسبب قبول عدد ما يكفي من الطلاب وتم توزيعهم علي مدرجات الجامعة .

    ولكن أسرة بوابة اخبار حصرية تنوه انه لابد من الذهاب رسمية الي مقر الكلية والذهاب الي شئون كلية التجارة التي تم التقديم فيها في البداية وتقديم استفسار رسمي علي هل يوجد درجات رأفة للطلاب الراسبين في معادلة كلية تجارة 218 ام لا .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .