تعرف علي موعد مباراة ألمانيا وفرنسا الودية والقنوات المجانية الناقلة علي النايل سات وعرب سات

تعرف علي موعد مباراة ألمانيا وفرنسا الودية والقنوات المجانية الناقلة علي النايل سات وعرب سات

    موعد وتوقيت مباراة ألمانيا وفرنسا الوديةقبل البدء في بطولة الأمم الأوروبية 2019/2018، حيث يدخل المنتخب الفرنسي وهو منتعش بعد الفوز بكأس العالم روسيا 2018 وحقق حلم كبير في فرنسا اما عن المنتخب الألماني فحقق خيبة أمل كبيرة بعد أن خرج من دور المجموعات بكأس العالم وهذا كان شئ غريب للغاية لبطل العالم 2015 في البرازيل .

    تقوم العديد من المنتخبات الأوروبية بتجهيز لخوض المباريات الرسمية في بطولة دوري الأمم الأوروبية التي تنطلق في نسختها الأولي من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم وفي نفس التوقيت سوف تقام مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي سوف تقام في الكاميرون هذا العام .

    مباراة المنتخب الألماني الذي أعلن عن إستفاقة بعد الخروج من كأس العالم والجدير بالذكر ان المدير الفني قام بتعديل العديد من الأشياء في التشكيل الخاص بالمنتخب الألماني اما المدير الفني لمنتخب فرنسا قرر أن يعتمد علي جنود كاس العالم روسيا ولم يقم بإستدعاء أي لاعب من لاعبي المنتخب الفرنسي الذين قدمو مستوي جيد خلال الفترة السابقة منذ أن بدء الدوري .

    موعد وتوقيت مباراة ألمانيا وفرنسا والقنوات الناقلة للمباراة : 

    موعد المباراة والقنوات المجانية الناقلة للمباراة، خيث تبدء مباراة ألمانيا وفرنسا في تمام الساعة الـ9:45 بتوقيت مصر والساعة الـ10:45 بتوقيت السعودية وسوف تكون المباراة مجانا علي النايل سات علي قناة ابو ظبي وقناة بي اوت كيو السعودية .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق