وفاة الفنان جميل راتب بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 92 عام موعد تشييع جنازة الفنان جميل راتب من مسجد الأزهر الشريف الان فيديو

وفاة الفنان جميل راتب بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 92 عام موعد تشييع جنازة الفنان جميل راتب من مسجد الأزهر الشريف الان فيديو

    أعلنت اليوم العديد من وسائل الإعلان عن رحيل الممثل المعروف جميل راتب عن عالمنا صباح اليوم بعد معاناة مع المرض ورحلة علاج إستغرقت لسنوات الفنان جميل راتب الذي قدم العديد من الأعمال البارزة في أذهان الجميع وستظل هذه الأعمال معروفة بعد أن رحل صباح اليوم، الأربعاء، عن عمر 92 عاما والجدير بالذكر ان أخر الأيام له كان يتنقل ويسافر من أجل رحلة الشفاء ولكن لم يتخطي مرحلة الشفاء ورحل عن عالمنا اليوم .

     وفاة الفنان جميل راتب ويكيبيديا

    أسباب وفاة الممثل المعروف جميل راتب اليوم، حيث توفي الفنان صاحب الـ 92 عام بعد أن تعرض لأزمة صحية وعلي أثارها تم نقلة إلي المستشفي وتم الكشف عن الازمة وكانت توقف صوته بشكل مفاجئ بالإضافة إلى أنه كان عنده صعوبة كبيرة في البلع ولكن لم ينجا منها ورحل عن عالمنا وسط صدمة كبيرة لمحبية وأقاربة .

    موعد تشيع جنازة الفنان جميل راتب 

    موعد تشيع جنازة الممثل المصري جميل راتب الذي قدم البهجة في العديد من أعمالة خلال مشوارة السنمائي بمصر وله العديد من الأعمال المعروفة وأعلن خبر الوفاة مدير أعمالة التهامى هانى وقال عبر موقع التواصل الإجتماعي اليوم "البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب".

    توفي اليوم جميل راتب بعد صراع مع المرض وأعراض الشيخوخة تعرف الأن علي موعد وتوقيت صلاة الجنازة للمرحوم جميل راتب حيث أعلن التهامي هاني اليوم مدير أعمالة عن موعد الجنازة وسوف تكون صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الأزهر الشريف.




    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق