متابعة موعد مباراة البرتغال وكرواتيا الودية والقنوات الناقلة لمباراة مجانا علي النايل سات

متابعة موعد مباراة البرتغال وكرواتيا الودية والقنوات الناقلة لمباراة مجانا علي النايل سات

    يخوض المنتخب البرتغالي مباراة ودية قبل ان تبدء مباريات بطولة دورى الأمم الأوروبية التى سوف تنطلق فى نسختها الأولى من قبل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم ويشارك بها العديد من المنتخبات الكبري ويخوض منتخب البرتغال مباراة ودية امام كرواتيا وصيف كأس العالم بعد الخسارة من فرنسا في النهائي .

    مباراة البرتغال وكرواتيا الودية التي سوف تقام اليوم الموافق الخميس 6 سبتمبر الجاري 2018، حيث تلعب مباراة البرتغال بغياب النجم الكبير رونالدو الذي إنتقل من ريال مدريد إلي يوفنتوس الان خلال فترة الإنتقالات الصيفية وعبر العديد من لاعبي المنتخب البرتغالي عن عدم تواجد رونالدو في صفوف المنتخب لمواجهة كرواتيا الودية وإيطاليا الودية أيضا .

    وصرح مهاجم إشبيلية الإسباني ومهاجم المنتخب البرتغالي أندرية سيلفا،صباح اليوم وقال إنه ليس اللقاء الأول الذي نلعبة بدون رونالدو وقال أندرية أن المنتخب ككل يحب أن يتواجد رونالدو في صفوفة خلال مواجهة كرواتيا وإيطاليا الودية وأيضا في البطولة التي سنشارك فيها خلال ايام من الأن .

    موعد مباراة هولندا وبير والقنوات المجانية الناقلة

    موعد المباراة والقنوات المجانية الناقلة للمباراة هولندا وبيرو، حيث تبدء مباراة هولندا وبيرو في تمام الساعة الـ9:45 بتوقيت مصر والساعة الـ10:45 بتوقيت السعودية وسوف تكون المباراة مجانا علي النايل سات علي قناة ابو ظبي وقناة بي اوت كيو السعودية .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق