البقرة الحمراء || بالصور حقيقة ولادة البقرة الحمراء في اسرائيل اليوم تعرف علي تفاصيل قصة البقرة الحمراء ونهاية العالم

البقرة الحمراء || بالصور حقيقة ولادة البقرة الحمراء في اسرائيل اليوم  تعرف علي تفاصيل قصة البقرة الحمراء ونهاية العالم

    ولادة البقرة الحمراء في إسرائيل، خل نهاية العالم تقتبر بعد ولادة البقرة الحمراء في إسرائيل "فلسطين - القدس" في الحقيقة أن إسرائيل محتلة لفلسطين وليس هذا وطنها وبتالي نقول علي فلسطين حاليا إسرائيل في الخارج اما العرب فيعرفون ان القدس عصمتها فلسطين وليس إسرائيل [] وإشيع صباح اليوم أن ولدت بفرة حماء في إسرائل لأول مرة في التاريخ مما أثار الجدل في العالم وأكدت العديد من المصادر أن نهاية العالم تقترب .

    حقيقة ولادة البقرة الحمراء في اسرائيل عام 1440هـ

    جدل واسع علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار خبر ولادة البقرة الحمراء في إسرائيل مساء اليوم حيث أعلنت اليوم معهد تيمبل عن ولادة البقرة الحمراء وذلك في السابع والعشون من أيلول عام 5778 علي التاريخ الياهودي "28أب 2018" "13 سبتمبر 2018" 3 من محرم 1440" وقام معهد تيمبل بنشر تدوينة علي موقع التواصل وقال “لقد ولدت بقرة حمراء على أرض إسرائيل” .

     تعرف علي قصة البقرة الحمراء ونهاية العالم تقترب 

    ولادة البقرة الحمراء في القدس المحتلة [] هذا الخبر يدق جرس من أجل تحقيق السعي الإسرائيلي الدائم لكي يشدون لـ"الهيكل" الثالث المزعوم في المكان البمني علية المسجد الأقصي المبارك في مدينة القدس وبتالي إقترب يوم النهاية او يوم القيامة وسوف يأتي المسح الدجال ومعركة هرمجدون وذلك وفقاً للمعتقدات والمذاهب اليهودية الربانية قي التلمود" الإسرائيلي .

    بناء الهيكل الثالث في القدس بعد ولادة البقرة الحمراء 

    ولادة البقرة الحمراء في القدس عاصمة فلسطين .. حيث أعن معهد تمبل عن ولادة العجل الذي يتنبئ ببناء هيكل ثالث في القدس وهذه العلامة تعبر عن إقتراب نهاية العالم ومجئ نبي يهودي وذلك وهذا يؤكد علي أن إقتراب الساعة قد أوشك .

    بوابة أخبار حصرية ترجو أن تعود إلي الله من أجل إقتراب الساعة ... ونشكركم علي حسن المتابعة وسوف نقدم لكم كل جديد إذا لم تقترب الساعة وسوف نظل معكم حتي النهاية ولله ولي التوفيق كان معكم أحد محرري بوابة أخبار حصرية .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق