تعرف علي مصروفات العام الجديد بـ جامعة القاهرة كلية تجارة الفرقة { الأولي - الثانية - الثالثة - الرابعة }

تعرف علي مصروفات العام الجديد بـ جامعة القاهرة كلية تجارة الفرقة  { الأولي -  الثانية - الثالثة - الرابعة }


    مصروفات كلية تجارة جامعة القاهرة 2019 حيث أعلنت اليوم جامعة القاهرة عن فتح باب القبول لدفعة جديدة، وسوف يقوم طالب الفرقة الأولي بسداد 550 إذا كان انتظام اما طالب الفرقة الأولي إذا كان إنتساب فعلية سداد 820 وهذه المصروفات للفرقة الأولي وشهدت المصروفات هذا العام زيادة جديد وكل عام تزداد المصروفات عن الأعوام السابقة .

    مصروفات الفرقة الثانية إنتظام وإنتساب كلية تجارة جامعة القاهرة 2019، وكانت مصروفات الفرقة الثانية بكلية التجارة كتالي كما أعلنت الشؤن بكلية التجارة : إنتظام سوف تكون 378 اما طلاب الفرقة الثانية إنتساب سوف تكون 670 جنية.

    مصروفات الفرقة الثالثة إنتظام وإنتساب كلية تجارة جامعة القاهرة 2019، وكانت مصروفات الفرقة الثالثة بكلية التجارة كتالي كما أعلنت الشؤن بكلية التجارة : إنتظام سوف تكون 378 اما طلاب الفرقة الثالثة إنتساب سوف تكون 670 جنية وسوف تكون بنفس مصروفات الفرقة الثانية كما وضحنا في هذه الفقرة.

    مصروفات الفرقة الرابعة إنتظام وإنتساب كلية تجارة جامعة القاهرة 2019، وكانت مصروفات الفرقة الرابعة بكلية التجارة كتالي كما أعلنت الشؤن بكلية التجارة : إنتظام سوف تكون 378 اما طلاب الفرقة الرابعة إنتساب سوف تكون 670 جنية وسوف تكون بنفس مصروفات الفرقة الثانية والثالثة كما وضحنا في هذه الفقرة.

    مصروفات كلية تجارة إنجليزي 2019 للفرقة الاولي حيث أعلنت الكلية عن المصروفات للعام الدراسي الجديد وكانت كتالي : 12 ألف جنيه في العام الواحد.


    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق